رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

من الأخر

الوزير.. والكردي


  
4/16/2018 9:30:21 AM


من أهم مميزات المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أنه رجل عصري هدفه الأول الشباب ومساعدتهم علي الابتكار والإبداع.
هناك من يخشي أن يعطي الفرصة لغيره، ويريد أن »يكوش»‬ علي كل شيء.. إلا أن وزير الشباب والرياضة يعطي الفرص الحقيقية لتولي الشباب المناصب القيادية دون النظر إلي الأقدمية أو التسلسل الوظيفي بمعني أدق من يعطي يحصل علي الفرصة كاملة والوصول لأفضل المناصب.
أعجبت باختيار الوزير للشاب المهذب محمد الكردي لمنصب  مساعد الوزير للرياضة.. كل من يتواجد في الوزارة عبر السنوات الماضية سواء من أصحاب الوظائف أو الأندية والهيئات والاتحادات يعرف جيدا من هو الكردي بكفاءته وأدبه الجم و»‬شياكته» في التعامل.
الكردي خريج التربية الرياضية دفعة 98 بتقدير جيد جدا مرتبة الشرف.. وتم تعيينه في وزارة الشباب أيام د.علي الدين هلال وحصل علي الكثير والكثير من الدورات التدريبية حتي وصل إلي درجة مدير المكتب الفني للوزير.
كان مساعد الوزير يحصل علي ثناء معظم من تولي وزارة الشباب أو الرياضة أو الاثنين معاً.. لكن عندما تسأله من صاحب الاكتشاف، يؤكد أنه تعلم الكثير من المهندس خالد عبدالعزيز عندما عمل معه في تنظيم مصر لكأس العالم للشباب.. وأن ثقة الوزير فيه تعني وساماً يعتز به دائماً.
اختيارات خالد عبدالعزيز تؤكد أن هذا الرجل يضع الرجل المناسب في المكان المناسب.. مبروك للكردي.. وبالتوفيق دائما لمعالي الوزير.. القادم أفضل.. تحيا مصر.

الكلمات المتعلقة :