رئيس التحرير: أيمن بدرة
الدورى الممتاز

حصاد الجولة الثانية من الدوري الممتاز تشهد عودة الكبار للقمة


  وليد لطفى
8/10/2018 6:30:13 PM

 أسدل الستار علي مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2018 /2019 باستعادة القطبين الأهلي والزمالك لقمة جدول الترتيب بفارق الأهداف لصالح الأبيض بعد تحقيق أول فوز لهما هذا الموسم ،وجاءت الجولة الثانية من الدوري الممتاز غزيرة بالأهداف بزيادة 9 أهداف عن مباراة الجولة الماضية التي شهدت 14 هدفا فقط. ومليئة بالمفاجأت بعد تغفلب الجونة علي دجلة بثلاثية وخطف بيراميدز لنقطة التعادل من الإنتاج الحربي .
 

ترصد »أخبار الرياضة« في السطور التالية حصاد الجولة الثانية بالأرقام.

الزمالك والاتحاد
نجح الزمالك خلال المواجهة الثانية له  أمام فريق الاتحاد السكندرى والتي جمعتهما بملعب بتروسبورت في تصحيح مساره سريعا، وقدموا عرضا رائعا أمام زعيم الثغر وأمطروا شباكه بخمسة أهداف لهدف حملا توقيع كهربا ويوسف أوباما ومحمود علاء كاسونجو ومحمد عنتر، بينما أحرز خالد قمر هدف الاتحاد الوحيد.، ليرفع الفارس الأبيض رصيده إلى أربع نقاط تصدر بهم قمة جدول الدوري.
 
الأهلي والمصري
 
وواصل النادي الأهلي تفوقه على المصري البورسعيد للمباراة الخامسة على التوالي  واستطاع الفوز بهدف نظيف لمدافعه كوليبالي ليرفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثانى خلف الزمالك بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد المصرى عند ثلاث نقاط في المركزالرابع.

الداخلية وحرس الحدود 
استطاع فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال في الفوز علي حرس الحدود بهدفين مقابل هدف حملا توقيع مصطفى جمال للحدود وعبدالله جمعة وحسام باولو للداخلية بهذه النتيجة رفع الداخلية رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث فيما يقبع حرس الحدود في مؤخرة الجدول بدون رصيد من النقاط. 

الجونة ووادى دجلة
نجح هشام زكريا المدير الفني للجونة في اقتناص اول ثلاث نقاط له امام فريقه القديم وادي دجلة في المباراة التي جمعتهم علي استاد الكلية الحربية وبثلاثة أهداف مقابل هدف حملا توقيع محمود الشبراوى هدفين وإسلام رشدى هدف للجونة، فيما سجل أسامة العزب هدف وادى دجلة الوحيد.
الإسماعيلى وبتروجت 
واصل الإسماعيلي بقيادة الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للدراويش نزيف النقاط بالتعادل الثاني له في الدوري الممتاز امام بتروجت .

الإنتاج و بيراميدز 
فرط فريق الإنتاج الحربي في تحقيق مفاجاة كبري بالفوز علي فريق بيراميدز وفشل في الحفاظ علي تقدمه بهدف لمهاجمه محمد رجب ليخطف بيراميدز نقطة التعادل عن طريق البرازيلي كينو ليرفع الإنتاج رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، بينما احتل بيراميدز المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.



المقاصة والمقاولون العرب 

نجح فريق المقاصة في استعادة نغمة الإنتصارات التي لم يعرفها منذ انطلاق الموسم الحالي وحول تأخره بهدف إلي فوز بهدفين علي ذئاب الجبل ليحصد أبناء الفيوم أول ثلاث نقاط في دوري هذا الموسم ارتقى بها إلى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد ذئاب الجبل عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.


سموحة و النجوم


فقد سموحة بقيادة علي ماهر نقطتين بالتعادل السلبي مع فريق النجوم الصاعد حيدثا للدوري الممتاز، بهذه النتيجة إرتفع رصيد سموحة إلى 4 نقاط في المركز الخامس، بينما رفع نجوم المستقبل رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث عشر.

إنبى وطلائع الجيش 

نجح فريق انبي في تحقيق فوزا عريضا امام طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ،حملا توقيع  حمدي فتحي، ونوح وائل هدفين للفريق البترولي

الكلمات المتعلقة :