رئيس التحرير: أيمن بدرة
دوري الحرافيش

أحمد كشري: لاعبو الترسانة أحرجوا نجوم الاهلي وغياب الخبرة ضيعت الفوز


  
10/10/2018 10:44:01 PM


أكد أحمد عبد المنعم كشري المدير الفني لفريق الترسانة سعادته بالأداء الرجولي والقتالي لفريقه امام الاهلي في مباراة دور ال 32 لبطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الأحمر 3 _2". 

وكشف كشري، في تصريحات اذاعية  :" أنه طلب من لاعبي فريقه استغلال المباراة لتقديم أنفسهم بشكل جيد خاصه وأنها فرصة لهم للتعبير عن إمكانياتهم وقدراتهم وعدم الرهبه بالأهلي رغم الفوراق الكبيرة، كاشفاً أن لاعبي فريقه مستواهم أفضل من المستوي الذي ظهروا به لكن تظل الرهبه والخبرات أهم الأسباب في الخساره في اللحظات القاتله من اللقاء" .

وأوضح مدرب الترسانة، بأنه درس الاهلي خلال الأيام الماضية بشكل جيد وكان حريصاً على استغلال الثغرات الدفاعية خاصة وأن مدافعي الأحمر اول مرة يشاركون سوياً خلال الموسم الحالي". َ

وأشار المدير الفني لفريق الترسانة، أن سعر أكرم توفيق أصغر لاعب بالأهلي بسعر فريقه وقطاع الناشئين بالنادي، والحديث أن الغيابات عن الأحمر كانت السبب في النتيجة كلام غير منطقي على الإطلاق لأن الاهلي لديه جيش كبير من اللاعبين في مختلف المراكز" .

وأضاف :"أن  اللاعب الذي أحرز هدف الفريق عمر طارق السعيد لاعب مميز وسجل هدف رائع، كاشفاً أن مستواه وأدائه وراء مشاركته وليس لكونه ابن رئيس النادي" .

وأوضح:" لاتوجد اي عروض أو مفاوضات من الاهلي أو الزمالك مع أي لاعب بالفريق وان ما يردد عبارة عن كلام من وكلاء اللاعبين فقط لا غير".

الكلمات المتعلقة :