رئيس التحرير: أيمن بدرة
حوارات

الزمالك يستعيد الأمجاد بخماسية تاريخية في الاتحاد

مدرسة الفن والهندسة فتحت ابوابها


   تغطية : محمد قطب
8/6/2018 1:41:57 PM

استعاد ابناء ميت عقبة امجادهم مرة أخري وحققوا اول ثلاث نقاط مستحقة في الدوري هذا الموسم بعدما فاز علي الاتحاد بخمسة اهداف مقابل هدف للاتحاد احرز للزمالك محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة الاولي ويوسف اوباما في الدقيقة الحادية عشر واخيرا محمود علاء ركلة جزاء في الدقيقة 37 وفي الشوط الثاني احرز خالد قمر هدف تقليص الفارق في الدقيقة 56 واحرز كاسونجو هدف الزمالك الرابع في الدقيقة 65 واختتم محمد عنتر اهداف الزمالك في الدقيقة 81.
ثلاثية مع الرأفة
بدأ الزمالك المبارة بضغط متواصل علي لاعبي الاتحاد بفضل تحركات كهربا وابراهيم  حسن ولم تمضي سوي 24 ثانية حتي وكان الزمالك متقدما بهدف مبكر احرزه كهربا بعدما تابع تسديدة ارتدت من يد الهاني سليمان.
رفض الزمالك التراجع بعد الهدف وواصل غزواته من اليمين ومن اليسار واستطاع كهربا نجم الشوط الاول من لعب كرة عرضية قابلها يوسف اوباما برأسه علي يسار الهاني سليمان حارس مرمي الاتحاد.
حاول محمد عمر المدير الفني للاتحاد تصحيح الاوضاع باجراء تغيير مبكر وتغير اداء ابناء زعيم الثغر بعض الشيء واضاع رمزي خالد خادف مؤكدا بعدما ارتدت تسديداته من عارضة جنش الذي لم يختبر.
ومن أحد غزوات كهربا نجح في الحصول علي ركله جزاء مشكوك في صحتها احرز  منها محمود علاء هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 37 من نفس الشوط.
دش ساخن
وفي الشوط الثاني أعطي محمد عمر دش ساخن للاعبي الفريق بين الشوطين وبالفعل لم تمضي سوي 11 دقيقة إلا وكان الاتحاد احرز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 56 بعدما تلقي عرضية متقنة من خالد الغندور.
اجري جرووس تغييرا بنزول محمد عنتر بدلا من كهربا بسبب اصابته بالغضلة الخلفية ومن هجمة مرتدة انطلق اوباما وسدد الكرة لترتد اليها مرة اخري من الهاني سليمان ليمررها لكاسونجو ليودعها مرمي الاتحاد معلنا احراز الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 65 وتوغل عنتر من اليسار وراوغ لاعبي الاتحاد واحرز الهدف الخامس في الدقيقة 81.

الكلمات المتعلقة :