رئيس التحرير: أيمن بدرة
حوارات

الكرة المصرية

سيد عيد لاخبار الرياضة :- لم افشل في الممتاز ، وانتظروا النصر في الدورى الموسم القادم


سيد عيد

  عبد الحميد ياسر
8/4/2018 4:07:29 PM

سيد عيد المدير الفني الشاب لفريق النصر و احد ابناءة ، برز في الوسط الرياضي ونجح في تسجيل اسمة بين الكبار في الموسم المنقضي ولكن لم تخدمة الظروف ليهبط مرة اخري الي الدرجة الممتاز " ب " .. 

في البداية كيف تري تجربت النصر فى الدورى الممتاز ؟ 

الموسم الماضى تم الاستثمار فية بشكل جيد ، لكن كان الهدف الرئيسي هو البقاء فى الممتاز وهو ما لا يحدث بسبب الظروف التى احاطط الفريق من اصابات ورحيل لاعبين وعدم تعويضهم فى اوقات مهمة من الموسم .

كيف ترى مصير الفريق فى الموسم المقبل ؟ 

لدينا من الخبرات ما يساعدنا للصعود للممتاز مرة اخرى ، فقد نجحنا بتكوين فريق قوى بعد رحيل ابرز نجوم الفريق ، فنحنا لدينا اسم فى الممتاز ب والجميع يحترمنا ويقدرنا ويعرف من هو فريق النصر ونحن ايضا نعرف كيفة التعامل مع المباريات .

تقيمك لفترة الاعداد و المباريات الودية ؟ 

تم الاستغناء عن ٧ لاعبين او اكثر ولذلك ركزنا فى فترة الاعداد ع التدريبات البدية واكتشاف المواهب عن طريق الاختبارات وضمنا لصفوفنا مجموعة مميزة من الشباب صغار السن .

اما عن المباريات الودية فلعبنا اكثر من 15 مباراة فى وقت ضيق وخرجنا منها بنتائج طيبة سواء على مستوى الانسجام بين اللاعبين او ع مستوى نتائج المباريات التى اعطت دفعة للاعبين 

هل الادارة دعمت الفريق كما طلبت ؟ 

الدعم ثابت فى كل سنة سواء ع المستوى المادى او المعنوى لكن نحن نعمل طبقا للامكانيات النادى ونهدف لزيادة الموارد المادية عن طريق قطاع الكرة الذى يعد المصدر الرئيسى للدخل 

ما هى اسباب الهبوط ؟

الامكانيات المالية الكبيرة لدى معظم اندية الدورى فهم لديهم من الدعم المالى ما يسمحهم لهم بتدعيم صفوف الفريق فى اى وقت ، بالاضافة للاصابات التى ضربت الفريق فى وقت مهم فى الموسم مثل اصابة " حازم ممدوح ، محمد حجاج " ورحيل بعد اللاعبين من القوام الاساسى امثال " اسلام عيسى " الذى رحل الى المصرى 

هل النصر قادر ع الصعود الى الممتاز مجددا ؟ 

بالتأكيد فهو الهدف الاساسى هذا الموسم ، ولكن المنافسة ستكون قوية فى المجموعة بسبب زيادة عدد الهابطين الى ٧ وهذا سيزيد صعوبة المباريات لان الجميع سيريد ان يحصل ع اكبر عدد من النقاط لكن انا اثق فى اللاعبين وقادرين ع الصعود مرة اخرى .

بعد عمار حمدى هل لديك لاعب سيلفت انظار الاندية الكبيرة ؟ 

لا احب التحدث عن لاعب بعينة لاننا نعمل كمنظومة متكاملة ،لكن اللاعب المجتهد الملتزم هو من يظهر نفسة ونحن نساعدة ع الظهور فى اطار النظام داخل الفريق  

اصعب واسعد لحظة مرت عليك فى الموسم الماضى ؟ 

اصعب لحظة كانت التعادل مع طنطا الدور الثانى لانها كانت مباراة فاصلة وكان الفريق يمر بحالة صعبة وبعدد كبير من الاصابات وخرج اللاعبين من المباراة بحالة نفسية سيئة , اما اسعدلحظة كانت الفوز ع المقاصة برباعية والفوزع طلائع الجيش .

هل تلقيت اى عروض من اندية اخرى ؟ 

بالطبع تلقيت عدة عروض لكن لا اتحدث عنها فانا ابن من ابناء النادى ولن اتخلى عن النادى الا عندما اجدة جاهز على تحقيق احلام اعضاءة فحلمى الوصول مع النصر الى اعلى الدرجات .

ما الفارق بين الدورى الممتاز و دورى الدرجة التانية من وجهة نظرك ؟ 

الدورى الممتاز دورى الملايين وهو مكان للاندية التى معاها قاعدة مالية كبيرة تستطيع جلب لاعبين ذو خبرات لتبقيها فى الدورى بالاضافة الى الاهتمام الاعلامى بشكل كبير .

اما دورى الدرجة التانية  فهو دورى " المجتهدين " من يعمل باجتهاد هو من يستطيع النجاح فهو دائما المنافسة فية شرسة وقوية الكل يعرف حجم وقيمة نادى النصر فهو يطلق علية " اهلى الممتاز " .

متفاؤل بالموسم القادم مع النصر ؟ 

متفاؤل جدا  ونتائج المباريات الودية اعطت دفعة كبيرة للاعبين  وثقة بالنفس سنستغلها لتقديم موسم جيد والصعود للممتاز مرة اخرى .










الكلمات المتعلقة :

مصر مصر النصر الكرة المصرية كرة سيد عيد