رئيس التحرير: أيمن بدرة
حوارات

العامري فاروق: نعيش عصر البطولات ..حققنا 21 بطولة في مارس

طائرة الأهلي تحلق منفردة في الأجواء المصرية و الأفريقية


  متابعة : عبداللطيف اسماعيل
4/9/2018 11:28:36 AM

اعلنت طائرة النادي الاهلي للرجال والسيدات عن سيطرتها علي الاجواء المصرية  والافريقية .. توج رجال الاهلي ابطالا لافريقيا بعد  تغلبهم في النهائي علي نادي طلائع الجيش (3/0) 25-16، 25-23، 25-14 ،  في واحدة من امتع المباريات التي خاضها الاهلي وسبقها اكتساحه لابطال كينيا وغيرها من الاندية الافريقية .. ويأتي تتويج الاهلي بالفوز بكأس افريقيا واحتفاظه باللقب الافريقي عقب نجاحة باقتدار في استعادة درع الدوري المصري وبفوزة بجدارة علي اقوي منافسيه الزمالك وسموحة وطلائع الجيش ، الذي عاد وواجهه في النهائي الافريقي.
تعاهد وتتويج
وكان محمد مصيلحي المدير الفني للاهلي قد تعاهد مع لاعبيه علي الفوز بكأس افريقيا والاحتفاظ باللقب الذي فاز به العام الماضي من تونس من اجل اسعاد جماهير النادي الاهلي العريق .
وكانت جوائز البطولة الافريقية معظمها لنجوم الاهلي حيث اعلنت اللجنة المنظمة للاتحاد الافريقي برئاسة د. عمرو علواني اصحاب الجوائز الفردية منهم  ثلاثي الاهلي عبد الله عبد السلام لقب أفضل لاعب في البطولة و محمد عادل  لقب أفضل حائط صد وأحمد سعيد لقب أفضل ضارب والجوائز الثلاثة الأخري فاز بها  أحمد صلاح لاعب طلائع الجيش أفضل إرسال ،
وأدهم أسامة  لاعب سموحة  أفضل استقبال ، وداغانا عبد الرحمن لاعب السويحلي الليبي أفضل معد.
احتفال كبير
احتفل لاعبو الاهلي بالفوز مع الجمهور الكبير الذي ملأ صالة الامير عبدالله الفيصل عن اخرها مع اعضاء مجلس ادارة النادي الاهلي بحضور العامري فاروق نائب رئيس النادي والذي قام مع الدكتور عمرو علواني بتتويج الاهلي البطل وباقي الفائزين بجوائز البطولة .. وقد وجه محمود الخطيب رئيس الاهلي التهنئة للاعبين  من الامارات بالفوز بكأس افريقيا واشاد بمجهودهم وروحهم القتالية في المباريات .
عصر البطولات
وفي تصريحات صحفية عقب التتويج أعرب العامري فاروق نائب رئيس الأهلي عن سعادته الكبيرة بفوز فريق الأهلي بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال.
و قال  أن هذا - علي ما يبدو- هو عهد البطولات و الإنتصارات، فمنذ تولي هذا المجلس مهمته بقيادة الكابتن محمود الخطيب والبطولات تنهمر علي النادي كالأمطار، و يكفي أن شهر مارس وحده شهد تحقيق الأهلي لـ 21 بطولة في مختلف الألعاب
وأهدي العامري هذه البطولة  إلي الخطيب، رئيس النادي، الذي حالت ظروفه العلاجيه في الإمارات دون الحضور، و نتمني له الشفاء العاجل و سرعة عودته إلي النادي.
كما شكر اللاعبين والجهاز الفني علي مجهودهم بقيادة محمد مصيلحي المدير الفني .
وأشاد بالجمهور علي تشجيعهم المثالي والذي اظهر معدنه الحقيقي لكل من ينتمي للفانلة الحمراء .
حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بتتويج الفريق مساء اليوم، الجمعة، بلقب كأس مصر.

الكلمات المتعلقة :