رئيس التحرير: أيمن بدرة
تحقيقات

نبيه: الشامبينونزليج شاهد لنا.. وسأبدأ من الصفر


  
4/16/2018 9:53:55 AM

بعد ان عاد من فترة المعايشة في ايطاليا.. قال اسامة نبيه المدير العام للمنتخب الوطني لـ"أخبار الرياضة" أنني كنت حريص علي أن اتواجد حتي ولو لمدة قصيرة في الدوري الإيطالي الذي يتسم الكثير من أنديته بالإلتزام التكتيكي والحرص علي الأدوار الفنية من جانب كل لاعب في الفريق.
واضاف نبيه : أن من يريد تقييم الأداء الفني الكروي للمنتخب عليه أن يراجع مباريات دوري ابطال اوروبا الشامبينونزليج الأخيرة.. وكيف كان لعدم الإلتزام التكتيكي والدفاعي من جانب فرق كبيرة ثمن غالي.
هل كان أحد يتصوركم الأهداف التي دخلت وفي برشلونة وريال مدريد.. لقد نجا النادي الملكي بهدف رغم ان اداءه كان غاية في السوء، وهذا العرض من المؤكد يضع من يتحدثون عن جماليات الأداء علي حساب النتائج علي ميزان المصلحة.. والسؤال:
هل تقدم الفرق عروض جمالية وتخسر البطولات؟
أم تؤدي بإلتزام تكتيكي وتأمين دفاعي يتجنب الأخطاء الرهيبة التي تحدث ويتأهل الفريق إلي منصات التتويج؟
كانت هذه الرسالة التي اراد أسامة نبيه أن يرسلها لمن يرون أن المنتخب يلعب كما يريدون هم لاكيما تقتضي المصلحة الفنية للفريق.
كد أسامة نبيه أنه يعمل علي الأرتقاء بالمستوي الفني له من خلال مشاركات في برامج الأعداد الفني لعدد من الفرق الاوروبية وقال: سأبدأ من الصفر بعد المونديال وكانني لم اعمل بالتدريب من قبل.. لانني سأدخل مرحلة جديدة في مشواري التدريبي لانني اتطلع لأن أكون الرجل الاول في تلك المرحلة.

الكلمات المتعلقة :