رئيس التحرير: أيمن بدرة
تحقيقات

الحضري يواصل التحدي سأعتزل بعد مونديال ٢٠٢٢


  
3/12/2018 1:43:03 PM

أكد الدولي عصام الحضري حارس مرمي التعاون السعودي والمنتخب المصري أنه يتمني أن يقدم الفراعنة المستوي الذي يرضي طموح الجماهير المصرية خاصة بعد غياب عن هذا الحدث العالمي لأكثر من ربع قرن.
وكشف الحضري علي أن الاستدعاءات التي قام بها الارجنتيني هيكتور كوبر للاعبيه المحترفين استعدادا لمعسكر المنتخب في سويسرا الذي سيقام خلال الفترة من ٢٠/٢٨ مارس الجاري أسعدت البعض، وأحزنت البعض، وعلي اللاعبين الذين لم يتم اختيارهم أن يجتهدوا ويتمسكوا بالأمل خاصة أن هناك معسكر آخر في مايو سيقام في بلجيكا.
كما غرد الحضري عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي »تويتر»‬ وقال: من يقرأ التاريخ لا يدخل اليأس إلي قلبه أبداً.. والغالبون مغلوبون والناس يتبادلون الكراسي فلا حزن يستمر ولا فرح يدوم».
وأطلق الحضري قفشة قائلا: بأن طموحه بلا حدود لدرجة أنه يفكر في لعب كأس العالم ٢٠٢٢ مؤكدا أن الاعتزال بعيد تماما عن تفكيره في الوقت الراهن».
وعن الحارس الذي يعتبره قدوة له قال: اعتبر بوفون حارس يوفنتوس الايطالي قدوتي في الملاعب، وقد نشأت علاقة بيني وبينه في بطولة القارات في جنوب افريقيا.. لقد تفاجأت بعد مباراة المنتخب المصري والايطالي بطلب بوفون لقميصي.. سألتقي بوفون ومدرب الحراس الخاص به في ايطاليا ابريل المقبل.
أضاف حارس مرمي منتخب مصر قائلا: أتمني أن يمثل المنتخبان المصري والسعودي العرب بشكل جيد بالمونديال».
وعن اللاعب السعودي الذي يلفت انتباهه في الدوري السعودي من خلال احترافه هناك قال: اللاعبان سالم الدوسري وفهد المولد.

الكلمات المتعلقة :