رئيس التحرير: أيمن بدرة
تحقيقات

النني يدعم الحرب علي الإرهاب


  
3/12/2018 1:40:49 PM

لم يغفل الدولي محمد النني لاعب الارسنال الانجليزي عن دوره الوطني في عز احترافه، وضرب مثالاً يحتذي به كل لاعب ورياضي في الاهتمام بقضايا وطنه بالتغريد علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤيداً جهود القوات المسلحة والشرطة المدنية في عملية سيناء ٢٠١٨ .
أعاد النني علي صفحته الرسمية كتابة نص أغنية قوات الصاعقة التي انتشرت بشكل قوي للغاية »قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه؟»‬ والتي تقول: »‬منسي» اسمه الأسطورة.. شبرواي وحسنين عرسان قالوا نموت ولا يدخل مصر خسيس وجبان.. خالد مغربي دبابة بطل وجنبه إحنا غلابة.. العسكري »‬علي» من الشجعان.. مات راجل وسط الفرسان. قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه أبطالنا في سيناء.
تثبيت أقدام
من جانب آخر يحاول النني بذل كل ما في استطاعته، لتثبيت أقدامه في المدفعجية، وفعلا شارك في اخر لقاء لفريقه بتحقيق الجانرز فوز علي الميلان بهدفين دون رد، أكد أنه جاهز للعب في أي مركز حتي وإن كان حراسة المرمي، ولكنه سيواجه حرباً شرسة من الحضري.
عودة الثقة
وشدد النني علي أن الفوز الذي حققه أرسنال علي ميلان بنتيجة ٢/صفر خارج ملعبه يعد فوزا مهما فالفوز يعيد الثقة لصفوف الفريق قبل نهاية الموسم الكروي، خاصة أن هدفنا منذ البداية هو الفوز بالبطولة ونعلم أنه ليس أمراً سهلاً.
وقال النني: أكانت فترة صعبة نمر بها، وكانت مباراة مهمة لنلتقط أنفسنا بعد سلسلة من الهزائم المتتالية».
أضاف النني: في الدوري أيضا سنستمر في المحاربة لتحسين ترتيبنا في الجدول».

الكلمات المتعلقة :