رئيس التحرير: أيمن بدرة
الزمالك

هاني زادة يعلن قرب حل مشكلة الزمالك مع اللاعبين الافارقة


  
8/9/2018 7:59:47 PM

كشف المهندس هاني زاده عضو مجلس ادارة الزمالك والمتواجد حاليا في سويسرا ، لمتابعة ملف المستحقات المالية للاعبين الاجانب " جونيور أجوجو  ، اليكس موندومو وكريم الحسن ، وشكواهم الي الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ، عن الاقتراب من إغلاق  هذا الملف الشائك والصعب خلال الساعات المقبلة .

وأوضح عضو مجلس ادارة الزمالك ، بأنه والمحاميين نصر عزام والايطالي كريسبو ، عقدوا جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثاني الغاني جونيور أجوجو ، والكاميروني اليكس موندومو ، وتم التوصل الي اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين ، والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية .

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة ، في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم  بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الاولي بعد أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس علي أرصدة النادي بالبنوك .

وأكد هاني زاده ، بانه تم ارسال ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل الي المستشار مرتضي منصور رئيس النادي للاطلاع عليه ودراسته ، حيث كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظه .

وأوضح عضو المجلس ، بانه تم التوصل لتسويه مع محامى اللاعب الغاني كريم الحسن ، بشأن مستحقاته المالية  وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به .

كما كشف زاده ، بانه سوف يتم غدا الجمعة إرسال خطاب لمسئولي نادى ماريتيمو البرتغالي، يتضمن مقترح الزمالك ، لتسوية الازمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذى كان يلعب للنادى البرتغالى ، قبل عودته للقلعة البيضاء ، لإنهاء الأمر بشكل نهائي خلال الايام المقبلة .

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن المستشار مرتضى منصور كان حريصا على انهاء ملف مستحقات اللاعبين الاجانب ، لتجنب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 24 نقطه من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال يناير المقبل ،







الكلمات المتعلقة :