رئيس التحرير: أيمن بدرة
الأهلى

بيبو يوحه رسالة نارية في الاحتفاليه: عائلة الأهلي..لم ولن تُخترق


  متابعة : إسلام فاروق
6/11/2018 9:50:28 AM

في عز ما كان الاهتمام من قبل محبي النادي الاهلي في كل مكان بحفل تتويج الفريق الأحمر بدرع الدوري في احد فنادق القاهرة من قبل شركة بريزنتيشين الراعية لاتحاد الكرة بعد حصول الاهلي علي اللقب المحلي هذا الموسم كان محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي حريصا علي أن يستغل هذا الحفل في توجيه رسالة هامة من ضمن العديد من الرسائل التي تحدث فيها خلال الاحتفالية وكأنه كان ينتظر حدث مهم يتواجد فيه اللاعبون والجهاز الفني وايضا مسئولي الرياضة في مصر لايضاح الصورة للجميع.

كشف محمود الخطيب خلال الاحتفالية عن حرصه الشديد علي الحديث عن الأزمة التي وقعت في الفترة الماضية مع الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي وتأكيد بيبو أمام الجميع أن عائلة الاهلي لن يسمح لأحد باختراقها مهما كان وأنه مهما حدث فلن يقبل بأن  يفكر اي شخص في فك ترابط هذه العائلة التي تعمل من أجل هدف واحد فقط وهو النادي الأهلي.
وقال»‬بيبو”أن عائلة الاهلي هي التي تحمي النادي علي مدار تاريخه ومنذ تأسيسه ومن يظن أنه قادر علي اختراق هذه العائلة فهو مخطيء تماما لأن الجميع يعرفون قيمة النادي الاهلي ومجلس الادارة منذ اعلان قائمته وشعاره عائلة الاهلي فقط وبالتالي لن يقبل أي فرد من العائلة أن يكون اداة لمحاولة اختراقه وشق الصفوف لأنه من المستحيل أن يحدث هذا الأمر.
الرسالة الثانية
الخطيب كان حريصا ايضا علي ان يوجه رسالة ثانية من خلال كلمة النادي الاهلي في الاحتفالية بأنه يسعي مع المنظومة الرياضية في مصر الي عودة الجماهير للملاعب وانه كان يتمني مشاركة الجماهير افراح الاهلي بالتتويج بدرع الدوري ولكن الظروف الامنية حالت دون ذلك وانه يسعي لعودتهم مع اعضاء المنظومة الرياضية في الموسم القادم لأنهم بالفعل هم روح الكرة.
رسالة مباديء
الرسالة الثالثة..كانت رسالة للتأكيد علي مباديء وقيم النادي الاهلي بعدما وجه الخطيب الشكر لمجلس ادارة النادي السابق برئاسة محمود طاهر وتأكيده علي انهم شركاء النجاح في تتويج الاهلي بالدرع اضافة لتوجيه الشكر لحسام البدري المدير الفني السابق والذي اكد علي دعوته للحفل ولكن البدري اعتذر لظروف خاصة به.
كلمات الخطيب نال عليها الاشادة من الحاضرين بأنه رغم محاولات تشويه صورة المجلس الحالي من بعض اعضاء المجلس السابق الا انه كان حريصا علي ابراز دور المجلس السابق في التتويج بدرع الدوري هذا الموسم.
وحرص هاني ابوريدة رئيس اتحاد الكرة علي تأكيد تقديره واعتزازه لمجلس الادارة الحالي للنادي الاهلي مشيرا الي انه يرفض ايضا ان يتم الهجوم علي المجلس ومساندتهم جميعا لأنهم يمثلون واحدا من أكبر الاندية في الشرق الاوسط وافريقيا وأن الاهلي له مكانة كبيرة جدا في العالم وانه يكفيه فخرا عندما يتم توجيه سؤال له عن احوال النادي الاهلي من خلال الاجتماعات الدولية التي يحضرها.
اما لاعبو الاهلي فقد حرصوا علي حضور حفل التتويج ايضا والتقاط صور تذكارية مع الدرع وامام النصب التذكاري وهم في حالة سعادة كبيرة واجمعوا علي فخرهم بأن الجيل الحالي سجل اسمه باحرف من ذهب بالحصول علي الدوري رقم 49 وتحقيق النجمة الرابعة في مشوار الاهلي المحلي عن جدارة واستحقاق وان بطولة الدوري ستكون دافعا أكبر للمنافسة علي دوري ابطال افريقيا وتصحيح عدم الظهور بشكل جيد في اول جولتين بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.





الكلمات المتعلقة :