رئيس التحرير: أيمن بدرة
الأهلى

سليمان وعاشور يشترطان المساواة..ومؤمن يصر علي زيادة عقده

ملايين فتحي تثير أزمة كبيرة


احمد فتحي

  
5/16/2018 9:54:39 AM

بوادر ازمة داخل النادي الاهلي بسبب احمد فتحي لاعب الفريق وبخاصة من الثلاثي وليد سليمان ومؤمن زكريا وحسام عاشور بعدما طلب الثلاثي ضرورة مساواتهم ماديا بفتحي والحصول علي 13 مليون جنيه في الموسم الواحد اسوة بما حدث مع فتحي الذي جدد بعد عناء طويل بسبب اشتراطه هذا المبلغ المادي.
ورغم توقيع حسام عاشور ووليد سليمان قبل أكثر من أربعة اشهر علي بياض للاستمرار في الاهلي وترك حرية المقابل المادي من قبل الادارة لتقديرهما بالشكل اللائق إلا أن الثنائي فوجئا بأنه تم وضع خمسة ملايين جنية في الموسم لكل لاعب.
وفوجيء وليد وعاشور بأن ما تقاضاه فتحي أكثر من ضعف ما سيحصل عليه الثنائي وهو الأمر الذي دفعهما للحديث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بضرورة ابلاغ الادارة بأنهما جددا علي بياض حبا في النادي الاهلي ولكن لا يرضيهما ان يتم تمييز فتحي او اي لاعب اخر عليهما خاصة وانهما يقدمان الكثير مع الفريق.
زيادة
ورغم عدم تفعيل العقود رسميا في اتحاد الكرة حتي الآن إلا أن الثنائي ينتظران قرار الادارة بتعديل المقابل المادي وتفعيل التعاقد او علي الاقل ان يتم زيادتهما حتي لو لم يصلا للمقابل المادي الذي تقاضاه الاخير.
مشكلة الثنائي لم تكن الوحيدة بسبب فتحي وانما ظهرت مشكلة جديدة بطلها مؤمن زكريا الذي انتهت اعارته في اهلي جدة السعودي ويتمسك الجهاز الفني بعودته لتدعيم الفريق في الموسم القادم بعد قرار الاستغناء عن عبدالله السعيد وطلب مؤمن في حال الاصرار علي عودته رغم تمسكه بالاحتراف ان يتقاضي 13 مليون جنية في الموسم من أجل تفعيل قرار تمديد تعاقده.
مؤمن اكد للادارة انه يجب أن يتم تقديره ماديا لأنه لاعبا مؤثر في الفريق ولم يقصر مع الاهلي قبل اعارته وانه يتمني تمديد اعارته في اهلي جدة ولكن في النهاية يرحب بالعودة بشرط أن يتم مساواته بفتحي الذي اصبح اعلي فئة داخل الفريق.
ويدرس مسئولو الاهلي موقف هؤلاء اللاعبين من أجل انهاء هذه الأزمة ومنعا من حدوث أي مشاكل اخري من باقي لاعبي الفريق.

الكلمات المتعلقة :