رئيس التحرير: أيمن بدرة
الأهلى

عمرو السولية لـ»أخبار الرياضة«:توقعت استبعادي.. من المنتخب ودفاع الجماهير دليل انني مضلوم


عمرو السولية

  
5/16/2018 9:52:27 AM

ارغم حالة الغليان من قبل جماهير الاهلي ضد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بسبب استبعاد عمرو السولية لاعب الفريق من قائمة المنتخب استعدادا للمباريات الودية القادمة وبداية من مواجهة الكويت وقبل اعلان القائمة النهائية التي تشارك في منافسات كأس العالم الا ان عمرو السولية توقع هذا الاستبعاد خاصة وانه لم يدخل حسابات المنتخب في الفترة الماضية.
عمرو السولية تحدث في تصريحات سريعة ل اأخبار الرياضةب ردا علي هذا الاستبعاد.
قال السولية انه توقع هذا الاستبعاد لأنه ببساطة شديدة كان يقدم مستوي طيبا مع الفريق طوال مشوار مباريات الدوري ولم يتم ضمه لمعسكر سويسرا الماضي  وبالتالي استمرار استبعاده أمر طبيعي جدا قبل سفر المنتخب للكويت.
ليس بيدي القرار
وأشار لاعب الاهلي الي انه من الناحية الفنية يري أنه تعرض للظلم والدليل دفاع الجماهير عنه ولكن في النهاية لا يملك أي قرار رغم انه كان يتمني أن يتواجد مع منتخب مصر في كأس العالم وهو شرف كبير لأي لاعب أن يمثل بلاده في اقوي حدث علي مستوي العالم. واضاف السولية الي انه لم يدخل في اي مشاكل سابقة مع جهاز كوبر مثلما تردد ولكن في النهاية يساند المنتخب والجهاز الفني من اجل ظهور مصر بمستوي مشرف في المونديال متمنيا التوفيق لكل اللاعبين الذين تم ضمهم للمباريات الودية القادمة.
وعن امكانية ان تكون اصابته الاخيرة سببا في استبعاده..علق اللاعب قائلا انه لو كانت هناك مطالب بضمي لتم استطلاع رأي الجهاز الطبي بالاهلي في هذا الامر اضافة الي انه تماثل للشفاء من الاصابة التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي.

الكلمات المتعلقة :