رئيس التحرير: أيمن بدرة
الأهلى

بن شرقي علي الأبواب.. وحمدي «المصري»مشكلة!

ضم الصفقات السوبر مستمر


اشرف بن شرقي

  تغطية إسلام فاروق
5/16/2018 9:49:20 AM

يجهز مسئولو النادي الأهلي لمفاجآت كبيرة في الصفقات التي يتم التفاوض معها من أجل الانضمام للفريق الأحمر استعدادا للموسم الجديد.
ورغم الاعلان رسميا عن ضم يوسف الجبالي لاعب الشمس واحمد علاء مدافع الداخلية الا ان المجلس يسعي لضم لاعبين سوبر حيث اقتربت المفاوضات من الانتهاء لضم اشرف بن شرقي لاعب الوداد المغربي للانضمام للفريق الأحمر.
ويقود المستشار ترك ال شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي مفاوضات ضم نجم الوداد المغربي ودعم هذه الصفقة من أجل ارتداءالفانلة الحمراء بشكل رسمي حيث تم الاتفاق مع اللاعب علي كافة المفاوضات ويتبقي الاعلان الرسمي خلال الساعات القادمة ليكون أول الصفقات السوبر في النادي الأهلي.

ورغم ما تردد عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع بن شرقي لضمه الا ان الاهلي الاقرب بشكل كبير جدا لضم لاعب الوداد المغربي وهي الصفقة التي يترقبها جماهير الاهلي بفارغ الصبر.
كما انتهت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب وعدلي القيعي مدير التعاقدات من ضم اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق المصري والذي تألق بشكل كبير مع الفريق البورسعيدي هذا الموسم.
ووقع اللاعب علي عقود رسمية للانضمام للاهلي خاصة وأنه احد ناشئي القلعة الحمراء والمشلكة تكمن في ابراهيم حسن الذي يرفض انتقال الاعب للاهلي ثالث اللاعبين السوبر المطلوبين في الاهلي..رامي صبري مدافع انبي الذي تم الحصول علي توقيعه ويتبقي فقط الاتفاق بشكل نهائي مع ادارة انبي للاتفاق علي المقابل المادي خاصة وان رغبة اللاعب تحسم انضمامه لصفوف الاهلي.
وكشف عبدالعزيز عبدالشافي عضو لجنة الكرة في تصريحاته لبأخبار الرياضةبأن اللجنة تبحث عن ضم لاعبين سوبر لتدعيم بعض المراكز طبقا لاحتياجات الفريق وان هناك بعض الصفقات تحت المنظار ولن يتم الاعلان عنها إلا بعد الانتهاء منها بشكل رسمي.
واشاربزيزوب إلي أن المفاوضات مع اي لاعب تكون بشكل رسمي وفي حال ارتباط اي لاعب مطلوب في القلعة الحمراء مع نأديه.


الكلمات المتعلقة :