رئيس التحرير: أيمن بدرة
الاخبار

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل توزيع جوائز الموسم الأول من مسابقة التميز


  
4/16/2019 12:17:08 AM


شهد اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة احتفالية توزيع جوائز الموسم الأول من مسابقة التميز بمراكز الشباب ومديريات الشباب والرياضة علي مستوي محافظات الجمهورية لعام 2018/2019، والتي يبلغ إجمالي جوائزها مليون و90 ألف جنيه ،وذلك بحضور عدد من نواب البرلمان وعدد قيادات الوزارة ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات .

 وفي كلمته أكد الدكتور اشرف صبحي علي اهتمام وزارة الشباب والرياضة بمستوي مراكز الشباب ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات لتقوم دورها علي أكمل وجه في خدمة النشء والشباب من خلال الارتقاء بمستوي البرامج والأنشطة المختلفة التي تقدمها الوزارة داخل مراكز الشباب والمديريات بكافة المحافظات  ، بالإضافة إلي خطة التطوير التي تتبعها الوزارة بمراكز الشباب لرفع مستوي أدائها .
وأوضح صبحي إن مسابقة التميز تأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة علي تطوير الأداء من خلال التقييم والمتابعة الميدانية والتفتيش علي مراكز الشباب والرياضة ،تنفيذاً  لإستراتيجية ورؤية الحكومة والسياسة العامة التي تتوجه إليها الدولة المصرية نحو إزالة العقبات والتحديات واستكمال مسيرة التغير والتقدم في كافة المجالات .

وتضمن الحفل تكريم أفضل مركز شباب قرية، وأفضل مركز شباب مدينة علي مستوى كل محافظة، وأفضل 5 مديريات للشباب والرياضة على مستوى محافظات الجمهورية، طبقاً لعدد من المعايير والضوابط التي تم وضعها ومتابعتها على ارض الواقع خلال النصف الأول من العام 2018/2019.
وتخلل الحفل عدد من التابوهات الاستعراضية  التي قدمها طلائع بورسعيد وبور فؤاد الفائزين في مسابقة كنوز مصرية العام الماضي والتي تنظمها الوزارة .



الكلمات المتعلقة :