رئيس مجلس الإدارة: ياسر رزق

رئيس التحرير: أيمن بدرة

القاهرة - الإثنين، 28 يوليو 2014 02:20 م

 
دورى الأبطال الإفريقى

هدف قاتل يذيق الترجي الخسارة أمام ريكريتيفو

استقبلت شباك الترجي التونسي وصيف بطل افريقيا هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسر 1-صفر أمام مضيفه ريكريتيفو دي ليبولو الأنجولي في الجولة الأولي لمنافسات دور الثمانية (دور المجموعتين) اليوم الأحد.

وكان الترجي على أعتاب العودة بنقطة التعادل من انجولا قبل أن يرتقي اجينالدو برأسه لركلة ركنية ويضع الكرة في مرمى الفريق التونسي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأصبح رصيد ريكريتيفو ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثانية التي تضم أيضا فريقي سيوي سبور من ساحل العاج وكوتون سبور الكاميروني. وسيلتقي الفريقان معا يوم 27 يوليو تموز الجاري.

وهذا هو الظهور الأول لريكريتيفو في دور الثمانية ببطولة دوري الأبطال التي بلغ فيها الترجي الدور النهائي في آخر ثلاثة مواسم.

وفرض الفريق الانجولي صاحب الأرض سيطرته على الكرة أغلب أوقات المباراة معتمدا على التمريرات القصيرة السريعة في وسط الملعب.

وغلب الحذر على أداء الترجي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة وجاءت أبرز محاولاته الهجومية عن طريق الجزائري يوسف البلايلي بعد مرور نصف ساعة من اللعب.

وفي الشوط الثاني شدد ريكريتيفو من ضغطه في الدقائق الاخيرة قبل أن تثمر محاولاته الهجومية عن هدف الفوز بضربة رأس من اجينالدو وسط غياب للرقابة الدفاعية للترجي.

وتضم المجموعة الأولى أندية الأهلي والزمالك المصريين وليوبار الكونجولي واورلاندو بايرتس الجنوب افريقي.



أضف تعليقاً





تعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.