رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

قال عمل تطوعي!!


  
9/11/2017 11:18:42 AM


> تخيلوا أن كم الفضائح والبلاوي التي نشاهدها علي الساحة الرياضية بسبب انتخابات الاتحادات والأندية من أجل البحث عن العمل التطوعي وخدمة الجمعيات العمومية في النهاية!!
والسؤال هنا.. ما هو العمل التطوعي الذي يجعل مرشحاً في انتخابات الزمالك يقتحم النادي أو حتي يدخل في مشاكل بهذه الطريقة ونفس الأمر لرئيس النادي الحالي ليتبادلا الاتهامات بالبلطجة والسباب بشكل محزن علي الحال الذي أصبحنا عليه؟!
وما هو العمل التطوعي الذي يجعل هناك «خناقة» في انتخابات اتحاد السلة الأخيرة تصل لحد عمل محاضر بالشرطة أو أن يقوم بعض «القبيضة» بالدعاية للمرشح الفلاني أو الفلاني والتباهي بفوزه؟!
وما هو العمل التطوعي الذي يجعل هناك صراعاً كبيراً بهذا الشكل بين النادي الأهلي واللجنة الأوليمبية لمجرد الخلاف علي اللائحة والجمعية العمومية وإعلان الأهلي تحويل الدفة لهذه الصراعات دولياً؟!
أقنعوني.. هل هذه الفضايح من أجل البحث عن العمل التطوعي حتي أصبحت الرياضة في مصر دائماً في المحاكم؟!
أعتقد أن الفساد في الوسط الرياضي أصبح للركب خاصة بعد كم الفضائح التي شهدها والتي لو كانت الانتخابات عملاً تطوعياً لركلها هؤلاء بالجزمة بدلا من الإهانات التي يتعرضون لها.. ولكن طالما أن السبوبة والمصالح والتكويش علي كل شيء هو الذي يحكم.. فلا مانع من الإهانات طالما أنه في النهاية المصالح جاية.. جاية»!!


الكلمات المتعلقة :