رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

كلام قليل


  
9/11/2017 11:18:04 AM

انطلق مولد الدوري العام والذي يحمل رقم 59، وقد أطلقنا عليه دوري المليار ، وهي القيمه السوقيه للاعبين الذين تعاقدت معهم الاندية لهذا الموسم ، والذي نتمني أن يكون موسما كرويا مميزا علي اعتبار أن الاندية انفقت الغالي والثمين واستعدت له بشكل جيد .
وبمناسبة المليار جنية التي صرفتها الاندية ، كنت أتمني وجود بورصة للاعبين يتم فيعا معرفة قيمه كل لاعب وفق أصول متبعه في جميع البرُص العالمية،يتم فيها وضع سن اللاعب ومهاراته وعدد المباريات المحلية والدولية التي شارك فيها ، وما تعرض له من اصابات،أمور كثيرة تحدد قيمه اللاعب ويتم الاعلان عنها بحيث تصبح امام الجميع في حالة الرغبه في التعاقد مع هذا اللاعب أو انتقاله الي أي ناد أخر.
لانه وللاسف الشديد لاحظنا مغالاه شديدة في قيمه عدد كبير  من اللاعبين ، وان الاندية دفعت إليهم مقابلا كبيرا ، سرعان من ينكشف هؤلاء اللاعبون ، وتكتشف الاندية بأنها قامت بشراء الترام ، وتضطر الي الاستغناء عن هذا اللاعب في نهاية الموسم وبمبالغ اقل بكثير مما دفع فيه .
تلك واحده من كوارث الدوري المصري ، والتي تعيشها الاندية وتخسر معها الجلد والسقط ، وما ذلك لا أحد يحاسب أحد ، وعلي الجهات الرقابية في الدولة ، علي أعتبار أن أموال الاندية أموال عامة مراجعه هذا الملف الشائك ومحاسبة الذين ساهموا في اهدار اموال أعضاء الجمعيات العمومية في هذه الاندية .
متي نتخلص من هؤلاء الفتيايين المنتشرين علي  الساحة الرياضية ، فلقد أخذت مباراة مصر واوغندا الكثير من الفتي والكلام أكثر بكثير من حجمها ، وكنت أتمني من هؤلاء الفتاين التمهل لحين انتهاء التصفيات وبعدها يقومون بالفتي كما يحبون .

الكلمات المتعلقة :