رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

كلمات حرشة

كأس العالم ويا عالم


  
9/11/2017 11:15:10 AM

زغروطة حلوة رنت في بيتنا ونورت حتتنا واكدت مصريتنا محمد صلاح وحي علي الفلاح عملها وفي مرمي اوغندا كملها واقتنص الثلاث نقاط ونزع بعد الهزيمة في كامبالا من نفوس المصريين الاحباط وكل من كان في المدرجات وفي كل عموم مصر زاط وعم الانبساط وركبنا المجموعة بتسع نقاط مع ان الكل من الرعب طوال التسعين دقيقة شاط لان الثلاث نقاط مع صافرة الحكم كانوا في طعم السكر النبات .
وعاد الامل وناقص العمل في اكتوبر القادم والفوز علي الكونغو لا يجعل اي احد النادم لان الفوز يزيل من طريقنا الي كاس العالم العادم .. المهم اما ان تتعادل غانا مع اوغندا وبعد ذلك نركب الصعب واللعب غير اللعب لان كاس العالم للقمم وذوي الهمم ولا ينفع معها تلبيس العمم .
والوصول في حد ذاته هدف ولكن بمستوانا هذا الذي في تسعين دقيقة كوانا وخاصآ بالهجوم الضاغط والنهايات الفشنك نخشي في كاس العالم من الفضائح وينطبق عليه المثل القائل يا رايح كتر من الفضايح ووجب وضع استراتيجية لاعداد المنتخب من الان وحتي لا نقول مستوانا في كاس العالم يا عالم

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء