رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

خلاصة الكلام

بطولة الصفقات الكروية


  
9/11/2017 11:13:00 AM

>> بعد الانتصارات العظيمة التي حققها رئيس نادي الزمالك في بطولة الصفقات علي النادي الأهلي، وتعاقده مع 21 لاعبا جديدا قال عنهم أنهم أفضل اللاعبين في مصر، وبعد تعاقده مع مدرب الفيصلي الأردني الخواجة نيبوشا والذي وصفه بأنه قاهر الأهلي، فقد ظهرت مع بداية الدوري الجديد بوادر النجاحات العظيمة ؟؟؟ الزمالك نقطة ثمينة من الإنتاج الحربي بالتعادل »1/1»‬.. وكان رئيس الزمالك قد حقق الانتصارات أيضا علي الأهلي في بطولة الصفقات ووصف اللاعبين الذين تعاقد معهم بأنهم أفضل لاعبي مصر، وكانت النتيجة أن الزمالك لم يفز بأي بطولة وخرج من كافة البطولات مبكرا وحصل علي المركز الثالث في الدوري.. ويبدو أن رئيس الزمالك يخطط للعودة إلي المركز الثاني في الدوري، وهو المركز المفضل لناديه.. وأقترح علي اتحاد الكرة أن يخصص درعا سنويا لبطولة الصفقات ليسعد رئيس الزمالك بانتصاراته وتفوقه في ذلك المجال ليس علي الأهلي وحده وإنما علي كل أندية العالم الصغري والكبري!!
>> مع انشغال اللجنة الأولمبية المصرية بإحكام سيطرتها علي الرياضة المصرية، ووضع كافة الاندية والرياضيين تحت جناحيها غير القادرين علي الطيران في آفاق الرياضة العالمية..
تري هل تدرك أن الدورة الأوليمبية القادمة لم تبق عليها سوي أقل من ثلاث سنوات؟.. وهل وضعت برنامجا جادا للاستعداد لهذه الدورة بدلا من »‬الخيبة القوية» المعتادة؟.. وهناك سؤال أهم: هل اللجنة الأوليمبية المصرية قادرة علي إدارة الرياضة المصرية؟.. وما هي مؤهلاتها في ذلك؟.. وهل يا تري المهندس هشام حطب رئيس الأوليمبية المصرية هو الشخص المناسب لإدارة الرياضة المصرية؟.. أم أنه سيكتفي بالظهور الإعلامي وتلميع نفسه؟

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء