رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

بصراحة شديدة

حوار الطرشان!


  
9/11/2017 10:09:20 AM

هل كان المطلوب من الجهة الادارية ووزير الشباب التخلص من محمود طاهر رئيس الاهلي في أقرب فرصة تتاح لهم وكانت ضالتهم في تمثيلية الجمعيات العمومية واصرار الأهلي علي أن تكون في يومين ومقرين حتي سارعت اللجنة الاوليمبية والوزارة بنشر القرار في الوقائع المصرية بأن الاسترشادية هي عقوبة الاهلي.. وقد يكون هذا السلوك هو سلوك بتوع الشوارع والمغمورين والسفهاء وليس سلوك النخبة.. دور الكبير هو التوفيق.. ورئيس الدولة المصرية يتعامل مع الجميع علي انهم مصريون.. حتي الارهابيون يأكلون ويشربون ويعيشون علي ارضنا دون تفرقة لان سلوك الكبير غير سلوك الصغار.
فهل السيد وزير الرياضة كبير أم صغير؟! أعتقد انه كبير ولايعرف »الغل»‬ أو»الحقد» أو »‬الكراهية» وكان من الاجدر بالكبير وهو يشاهد التناحر والمشاجرة بين الاوليمبية والاهلاوية لاكثر من شهر  ان يجمع كل من له صلة في مكتبه للحوار وليس للمحايلة.. ولكن لان الوسط لايتحمل والوطن مش فاضي  للصغائر.. وللأسف كانت النتيجة الأتية هي السقوط لكل الجهات من كبيرها لصغيرها.. لان الوزير متغاظ» من طاهر وبيعايره انه معين.
صحيح اللي اختشوا ماتوا.
> > >
لائحة الزمالك المعتمدة الجديدة تجيز انتخابات مجلس الادارة علي يومين.. يعني الجهة الادارية موافقة علي رأي الاعضاء.. طيب وليه العمل بالمثل »‬ودنك فين يا جحا! مع الاهلي طالما أن المبدأ موجود أياً كان من يصدره .. ولا ايه!
> > >
صراع جديد بين الجبلاية والاندية.. مفيش حوار بين الكبير والمسئول مع الاندية مثل الوزير والأهلي..  كلاً يصرخ لوحده.. اتحاد الكرة وافق علي 4 لاعبين لكل نادٍ وبناء عليه قام كل نادٍ بشراء أربعة ودفعوا ملايين.. ثم خرجت علينا الجبلاية لتعلن ان ثلاثة منهم فقط يلعبون في مباراة واحدة.. ثم يخرج مجدي عبدالغني ليرفض هذا القرار لانه لم يصدر من الاتحاد بل من المدير التنفيذي.. وسيد عبدالحفيظ يصرخ.. ما حدش بيكلم الثاني.. حوار طرشان!

الكلمات المتعلقة :