رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

من الأخر


  
8/28/2017 10:00:24 AM

> فوز المنتخب علي أوغندا في اللقاء المنتظر يعني تحقيق الحلم وتأهل الفراعنة إلي مونديال كأس العالم.
منتخبنا يستطيع أن يفعلها ويسعد الشعب الذي ينتظر الفرحة بفارغ الصبر في ظل الحياة الصعبة والبحث واللهث وراء »لقمة العيش»‬ والمؤامرات وتغيير النفوس والذمم مع مرور الوقت.
نعم، أحوال المنتخب في المرحلة الأخيرة، غير مرضية في ظل غياب »‬الفراودة» وربما أن عدم خوض مباريات ودية يجعل هناك شيء من القلق والخوف وكذلك عامل الإرهاق للاعبي الأهلي الذين بذلوا جهداً غير طبيعياً في البطولة العربية ثم كأس مصر.. ومع ذلك فإن الثقة في كوبر المدير الفني للمنتخب بلا حدود، لأنه رجل فاهم.. ويتعامل مع الأوراق المتاحة بأفضل حال!!
المنتخب هيكسب إن شاء الله.. ويارب يسعد الشعب الطيب.. الله الموفق.
> ما حققه منتخب الكرة الطائرة تحت 23 سنة والفوز بالمركز الخامس علي حساب العملاقين بولندا، ثم اليابان، يعتبر إنجاز وإبداع من كل لاعب.. ورسالة حب وأمان للعالم من أرض الكنانة التي تواصل عزف أجمل اللوحات واستضافة الكرنفالات العالمية بالصالة المغطاة الكبري بالاستاد.
> اكتمال الجمعيات العمومية في أندية الزمالك وهليوبوليس والأوليمبي وسموحة والاتحاد السكندري يعتبر درس للإرادة والحب، وكان من المفترض أن يتعامل مسئولو الأهلي مع الملف ليس بالاعتراضات والتحايل ومخالفة القانون لأن الأهلي كما يقال نادي المبادئ.. وأخشي أن يصبح هذا الشعار مجرد كلام والسلام!
> يجب أن يوجه المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك برقية شكر لكل معارضيه الذين حضروا الجمعية العمومية لرفض لائحة الزمالك عددهم يزيد علي الألفي عضو.. ساعدوه بهدية الحضور لإكمال جمعيته العمومية!

الكلمات المتعلقة :