رئيس التحرير: أيمن بدرة
مصارعة المحترفين

المصـارعة.. بوجي


  
5/15/2017 10:21:07 AM

رغم أنه أحد أبطال المصارعة المصرية، لكن محمد عبد الفتاح الشهير بـ»بوجي»‬ الذي حقق ذهبية بطولة العالم عام 2007، وذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط عام 2010، قرر السفر إلي البحرين والحصول علي جنسيتها واستكمال مسيرته الدولية مع البلد الخليجي في قرار شكل مفاجأة للجماهير المصرية، التي علمت باسم بوجي بسبب إنجازاته العالمية.
عام 2015، قرر الاتحاد المصري للمصارعة بالإجماع شطب »‬بوجي» من سجلات الاتحاد، مع التوصية بعدم التعامل معه مستقبلا مدربا أو حكما أو إداريا»، وذلك بعدما مثل البحرين في البطولة الآسيوية، حيث فاز بالميدالية البرونزية.
كانت المشاركة الأخيرة لبوجي مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية »‬لندن 2012»، وبعدها دخل في مشاكل مع اتحاد المصارعة أدت إلي هروبه من مصر، لكن البطل المصري يؤكد أنه مثل البحرين بعدما طلب منه المساهمة في تأسيس الاتحاد البحريني وأراد رد الجميل لهم بعدما ساعدوا مصر في »‬ثورة 30 يونيو».
ظهر »‬بوجي» في دورة الألعاب الأولمبية »‬ريو 2016» لكن بصفته مدربا في المنتخب الأمريكي للمصارعة، والغريب أن »‬بوجي» دخل في مشكلة مع زميله السابق كرم جابر أثناء تواجد الأخير في معسكر تدريب بأمريكا.

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء