رئيس التحرير: أيمن بدرة
كونغ فو

منتخب الكونغ فو يستعد لبطولة العالم بالمنافسات الودية


  كتبت: ياسمين الزياتي
9/18/2017 3:15:52 PM

كثف الجهاز الفني للكونغ فو الاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم الرابعة عشر للكبار والتي ستقام في روسيا في الفترة من 26 سبتبمر لـ 6 أكتوبر  القادم.
وبالرغم من صعوبة المشاركات  في منافسات ودية خارجية، الا أن شريف مصطفي رئيس اتحاد الكونغ فو قد وافق علي الخطة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة حسين عبدالموجود المدير الفني للساندا لزيادة احتكاك لاعبي المنتخب في المنافسات، وذلك بعمل منافسات محلية بين اللاعبين وعدد كبير من لاعبي الاندية والمحافظات المتميزة علي مستوي الجمهورية، ومنها نادي طلائع الجيش ومنتخب كفر الشيخ ومنتخب الاسكندرية وبعض لاعبي المنيا، وتكاتف المديرون الفنيون وهم حسين عبدالموجود وخالد محجوب مدربي الساندا، الجوهري سيد وخلاف محمد والدكتور محمد توفيق مدربو الاساليب، حسن خليفة ومحمد كامل مدربو اساليب التايجي.
وأظهر العديد من هؤلاء اللاعبين مستوي جيد ومهارات عالية لذلك انضم عدد كبير منهم لصفوف المنتخب، وانضموا لملعسكر المغلق المقام بالاسكندرية الذي أستمر لمدة 5 أشهر، والتي تعد خطوة هامة لامداد المنتخب بعناصر شابة بشكل مستمر.
وأستمرت المباريات الدورية بين لاعبي المنتخب داخل المعسكر لزيادة الاستعداد البدني والنفسي والفني للبطولة، كما يستكمل المنتخب تدريبه بالمركز الرياضي لتدريب الفرق القومية بالمعادي، والانضمام لمنتخب الاساليب.
ويرافق المنتخب المصري الدكتور أحمد نصير الطبيب المعالج للمنتخب والدكتور طارق بدر الدين أستاذ طب النفس الرياضي.

الكلمات المتعلقة :