رئيس التحرير: أيمن بدرة
كونغ فو

مصر تحصد بطولة افريقيا للكونغ فو


   كتبت ــ ياسمين الزياتي :
7/30/2017 10:52:30 AM


استطاعت البعثة المصرية المشاركة في البطولة الافريقية للكونغ فو بمدينة كوتونو بدولة بنين، أن تحقق المركز الأول في الساندا والأساليب وتتفوق علي 13 دولة اخري مشاركة في البطولة التي أقيمت في من الفترة من 19 إلي 24 يوليو الماضي، ورأس البعثة شريف مصطفي رئيس الاتحادين المصري والافريقي..
 وصرح د. وليد الكاشف رئيس منطقة الجيزة والمشرف العام علي المنتخبات أن منتخب الساندا بقيادة المدير الفني حسن عبدالموجود استطاع أن يحصد 5ذهبيات وفضيتين حيث حصل إسلام نجيب وزن 60 كجم، جمعة رجب وزن 65 كجم، أيمن جلال وزن 80 كجم، هاجر رجب وزن 60 كجم، عليي الميداليات الذهبية.
 وحصل عمر ممدوح وزن 85 كجم، فريدة علي وزن 52 كجم علي فضيتين.
 وفي الأساليب استطاع  إسلام محمد أن ينتزع الذهبية في اساليب الشمالي والسيف الرفيع والرمح الالزامي وملاكمة الشين يي، وحصلت هاجر محمد علي ذهبية اساليب الشمالي والسيف الرفيع والرمح الالزامي وملاكمة الباجوا،  بينما حصد أحمد حسن علي ذهبية اساليب الشمالي والسيف الرفيع والرمح الاختياري وملاكمة السكير،  تمكن عمرو إبراهيم من انتزاع ذهبية السيف العريض والعصا الشمالي والسيف العريض المزدوج، كما حصل علي فضية أسلوب الشمالي،  تمكن عبد الرحمن إيهاب من تحقيق ذهبية أساليب الجنوبي والسيف الجنوبي والعصا الجنوبي الالزامي، كما حصل علي فضية اسلوب الداداو.

الكلمات المتعلقة :