رئيس التحرير: أيمن بدرة
كرة مصريه

كالديرون: أسعي للمنافسة على لقب هداف الدورى هذا الموسم


   أحمد حسن
12/7/2017 1:01:42 PM

قال الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسماعيلي في تصريحات لموقع " أخبار الرياضة " أن فريق الدراويش ظهر بمستوى مميز منذ بداية الموسم، من حيث الأداء والروح القتالية والثقة والانسجام والتفاهم الواضح بين أعضاء الفريق الذى كان سببا فى إحرازه 6 أهداف إلى الأن .
 وأضاف الكولومبى ,أن هناك التزاما من جميع اللاعبين بتعليمات الجهاز الفنى ورغبة بعودة الدراويش إلى مكانة الطبيعى منافسًا على كل البطولات ولقب الدورى الممتاز، وإسعاد الجماهير العاشقة لكرة الإسماعيلى.

 وأكد "الأهم من إحرازي الأهداف هو تحقيق الانتصارات بكل تأكيد، لأنها تعطي دفعة معنوية للاعبين" وأوضح "بجانب انسجامي، هناك جمل نتدرب عليها وننفذها بنجاح وخاصة مع إبراهيم حسن، كل ذلك ساهم في ظهوري بشكل جيد وأتم "مازال أمامنا الكثير والمباريات تزداد صعوبة، لكن مع استمرار الانسجام والتفاهم بين اللاعبين وأيضا الجهاز الفني، سنستطيع مواصله الانتصارات وإنضم كالديرون لصفوف الدراويش قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق أوكساكا المكسيكى. ويستعد الأسماعيلى لمواجهة نظيره أف سى مصر غداً الجمعة ضمن مواجهات دور ال16 لمسابقة كأس مصر . 


الكلمات المتعلقة :

الأسماعيلى الدورى المصرى الكولومبي دييجو كالديرون