رئيس التحرير: أيمن بدرة
كرة اليد

صراع انتخابات اليد يشتعل بين فهمي ونصر

قبل عقد الجمعية العمومية الجمعة المقبل


  
8/21/2017 10:33:10 AM

اشتعلت أجواء الانتخابات داخل جدران اتحاد كرة اليد بين هشام نصر وهادي فهمي بعدما أعلن هشام نصر عضو مجلس إدارة اتحاد اليد الحالي قائمته بعد نيته الترشح علي رئاسة الاتحاد الانتخابات التي تحددت في أكتوبر القادم.
وضمت قائمة نصر الانتخابية كلا من هشام نصر علي مقعد الرئيس وخالد العوضي علي مقعد النائب ومؤمن صفا أمينا للصندوق وفي العضوية كل من مصطفي شوقي ومحمد العدل ونبيه خشبة وعبده عبدالوهاب وعمرو فتحي ومني أمين.
وأكد نصر أن الدورة الانتخابية القادمة ستكون مهمة للغاية لأنها ستشهد الأعداد لإستضافة مصر لبطولة العالم للرجال ٢٠٢١ بالإضافة إلي أنه من المفترض أن يتم تقديم أفضل خطط للاستعداد علي المستوي الفني والإداري بالنسبة للمنتخب المشارك في البطولة.
وكانت قائمة هادي فهمي الانتخابية قد تم الاعلان عنها مسبقا وضمت كلاً من خالد ديوان علي منصب النائب وإبراهيم أبوالعينين أمينا للصندوق وفي العضوية كل من إبراهيم مصيلحي  وأحمد العطاس وعبدالحليم شعبان وأسامة الخبير. ومن المفترض أن يعرض اتحاد اليد اللائحة الخاصة بالاتحاد الجمعة المقبل في الجمعية العمومية بمقر الاتحاد للموافقة عليها من قبل أعضاء الجمعية أو الرفض واللجوء للائحة الاسترشادية التي أقرتها اللجنة الأوليمبية للاتحادات والأندية التي لم توافق الجمعية العمومية علي لائحتها الخاصة.
وشهدت أجواء اليد توترا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد الأنباء التي خرجت بتقديم شكو رسمية من خالد حمودة رئيس اتحاد اليد إلي اللجنة الأوليمبية ضد هادي فهمي بسبب قيام الأخير بمهاجمة حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد قبل أن تعود قائمة فهمي وتقدم له التهنئة علي فوزه برئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد للمرة الخامسة علي التوالي.

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء