رئيس التحرير: أيمن بدرة
كأس السوبر

كأس السوبر

احزان الاهلى تتواصل من ابوظبي للقاهر


احزان الاهلى تتواصل من ابوظبي للقاهر

  عمرو كمال
2/11/2017 12:01:27 PM

اكتسي النادي الاهلي بحالة صعبة من الحزن بعد خسارة كأس السوبر  و لم يختلف الحال في مقر الاهلي بالجزيرة و فرعية بمدينة نصر و الشيخ زايد ، عن حالة البعثة التي تصل اليوم السبت
و كانت الاحزان عنوان غرفة خلع ملابس الاهلي بعد الخسارة .

حيث سيطرت حالة من الحزن علي لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، عقب خسارة السوبر أمام الزمالك، لأول مرة في التاريخ ، وتتويج الأخير ببطولة كأس السوبر المصري.

وظهر الحزن على لاعبي الأهلي عقب دخولهم إلى غرفة خلع الملابس، حيث سيطرت حالة حزن شديد على مؤمن زكريا وصالح جمعة، معتبرين أنهما سبب الهزيمة بعد إهدارهما لركلات الترجيح.

فيما عماد متعب فقد ظهرت عليه علامات الغضب، بسبب تجاهل مدرب الفريق حسام البدري له، واستبعاده من قائمة الفريق سواء الأساسية أوالاحتياطية، على الرغم من مطالبة الجميع بتواجده في مباريات الزمالك بالتحديد؛ لقدرته على إحداث الفارق في أي وقت.

أما أٌصيب حسام غالي كابتن الفريق الأحمر، بحالة انهيار وحزن شديد، ورفض الحديث مع أي شخص بعد المباراة، كما أنه دخل في حالة بكاء.

فيما التزم أحمد حجازي وحسام عاشور وشريف إكرامي، بحالة صمت، حيث أنهم رفاضين الحديث خلال تواجدهم بمطار ابوظبي .

ومن المنتظر أن يعود الفريق للتدريبات يوم الأحد المقبل، استعدادا للقاء الإسماعيلي، الأربعاء المقبل، في بداية الدور الثاني للدوري الممتاز.



الكلمات المتعلقة :

الزمالك الاهلى كأس السوبر