رئيس التحرير: أيمن بدرة
الكرة البرتغالية

رونالدو ورفاقه يصعدون للمونديال وسويسرا تذهب الي الملحق الاوروبي


  احمد عاطف العوام
10/10/2017 11:06:38 PM

حسم منتخب البرتغال بطاقة الصعود الي كاس العالم عن المجموعة الثانية وذلك بعد تغلبع علي نظيره منتخب سويسرا بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب ملعب دا لوز بالعاصمة البرتغالية لشبونة وذلك ضمن مواجهات الجولة الاخيرة للمجموعة الثانية بتصفيات كاس العالم عن قارة اوروبا والمؤهلة الي روسيا 2018 . 

حيث اخطأ يوهان جورو واحرز هدف البرتغال الاول في مرماه في الدقيقة 41 واضاف اندريه سلفا الهدف الثاني في الدقيقة 57 من زمن المباراة . 

بهذا الفوز يرتفع رصيد البرتغال الي النفطة 27 فيما توقف رصيد سويسرا عند نفس الرصيد 27 نقطة . 

وفي نفس المجموعة تمكن منتخب المجر من الفوز علي نظيره منتخب جزر فاروه بهدف مقابل لاشء في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب جروباما أرينا بالعاصمة المجرية بودابست ، احرز هدف المباراة الوحيد دانييل بودي في الدقيقة 81 من زمن المباراة ، ليرتفع رصيد المجر الي النقطة 13 ويتوقف رصيد جزر فاروه عند النقطة 9 . 

وفي اخر مباريات المجموعة فازت لاتفيا علي نظيرتها اندروا باربعة اهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب كونتو ستاديونس بلاتفيا ، ليرتفع رصيد لاتفيا الي النقطة 7 ويتوقف رصيد اندروا عند النقطة 4 . 

بانتهاء مباريات الجولة العاشرة والاخيرة للمجموعة الثانية في تصفيات كاس العالم والمؤهل الي روسيا عن قارة اوروبا فقد تأهلت البرتغال الي كأس العالم فيما ذهبت سويسرا الي الملحق الاوروبي فبعد تساوي المنتخبان في الرصيد وفوز كل فريق علي الاخر بهدفين دون رد رجحت نسبة الاهداف كافة البرتغال واعطتها صدراة المجموعة واليكم الترتيب النهائي للمجموعة :

                        النقاط                                                  المنتخب                          
 27  البرتغال
 27  سويسرا
 13  المجر
 9  جزر فاروه
 7  لاتفيا
 4  اندروا













الكلمات المتعلقة :

كرواتيا اوكرانيا كاس العالم كرة عالمية كرة اوروبية ايسلندا