رئيس التحرير: أيمن بدرة
دوري الحرافيش

دورى القسم الثانى

الإبقاء علي 13 لاعبا والتجديد ل5 أخرين لبني مزار


عبد الناصر عيسي المدير الفني لنادي بني مزار

  محمد عباده
8/14/2017 1:16:22 PM

بدأ الجهاز الفني لنادي بني مزار بقيادة عبد الناصر عيسي المدير الفني ترتيب أوضاع الفريق أستعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد من دوري القسم الثاني بعد صعود الفريق من جديد لهذا العام من القسم الثالث عقب تصدرة ترقي المجموعة ..

حيث قام عبد الناصر بالأبقاء علي اللاعبين وهم كريم عبد الباسط وعبد الرحمن محمد لحراس المرمي بعد أجادتهم في الموسم السابق بالقسم الثالث مع الفريق .. وكلا من اللاعبون عماد عطا وحسن احمد ومصطفي محمود والسيد أحمد علي وخيري عبد العزيز وأحمد عبادي وأحمد عصام وأبو بكر محمد وعبد الله عبد الفتاح وهادي صلاح وعبد الله حسين .

وأكد عبد الناصر أن كل هؤلاء اللاعبين لهم الخبرات في دوري الممتاز (ب )  حيث تم تمثيل فريقهم في القسم الثاني قبل هبوطهم وعودتهم مرة اخري خلال عام واحد فقط .

والجدير بالذكر بان نادي بني مزار قد هبط العام قبل الماضي بعد تساوية في عدد النقاط مع التليفونات والواسطي ولكن جاءت المواجهات المباشرة ودخل الواسطي مباراة فاصلة مع بني مزار وهبطنا الي القسم الثالث ولكن سرعان ما عدنا الي الممتاز ب في هذا الموسم .

واضاف عبد الناصر عيسي المدير الفني لنادي بني مزار بأنني بالتنسيق مع مجلس الادارة بتجديد ل5 لاعبين أخرين لتميزهم مع الفريق وهم محمد أبو العلا هداف الفريق ب12 هدفا وحسام الدين نصر (نيدفيد) قلب الدفاع .وسعبان حمادة رأس حربه وحسب الله جابر (باولو) ومحمد حسن لاعب الوسط ..وبهذا قد قام الجهاز الفني بقيد 18 لاعبا حتي الآن . .

وأن الفريق يسعي الي التواجد بين الكبار في المجموعة حيث أن المجموعة تضم فرق عريقة لعبت بالممتاز ( ا ) وان النظام الجديد بهبوط 5 فرق للقسم الثالث يصعب المهمة علي الفرق التي لم يكن لديها الخبرات من اللاعبين .

وأتمني أن يكون فريقنا ضمن فرق المقدمة لما يتميزون من خبرة ولياقة بدنية عالية وهذا ما نسعي الية في التدريبات












الكلمات المتعلقة :

دورى القسم الثانى بني مزار عبد الناصر عيسي