رئيس التحرير: أيمن بدرة
دوري ابطال افريقيا

الاهلي يغزل القطن الكاميروني بالثلاثة..ويتأهل رسميا لدور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا


  اسلام فاروق
7/8/2017 11:05:42 PM




حقق فريق الاهلي بقيادة مدربه حسام البدري المطلوب منه في مباراة القطن الكاميروني بعد تأهله رسميا كثاني مجموعته لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا بعد الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما باستاد برج العرب بالإسكندرية.
تقدم القطن الكاميروني بهدف في الدقيقة 12 من زمن الشوط الاول وتعادل عمرو جمال في الدقيقة 15 من نفس الشوط من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء واضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 33 من نفس الشوط.
وفي الشوط الثاني احرز عمرو جمال الهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 8 الذي جاء بمثابة هدف الاطمئنان والتأهل لدور الثمانية.
ورغم فوز الأهلي بثلاثية والتأهل لدور الثمانية الا ان كم الفرص الهائلة التي ضاعت في اللقاء لاتزال تقلق الجماهير الاهلاوية التي كانت حزينة لضياع هذا الكم من الفرص خلال شوطي المباراة بجانب الأخطاء الدفاعية للاعبي الاهلي امام هجمات القطن التي لا تعد علي أصابع اليد الواحدة خاصة وان الاهلي سيصطدم بمنافس قوي الاقرب الترحي التونسي في دور الثمانية.
البدري نال الانتقادات بسبب اعتماده علي جونيور اجاي في الجناح الايمن واضاعة اللاعب لاكثر من فرصة سهلة للتهديف ونفس الامر لمومن زكريا الذي أضاع اكثر من هدف.
الاهلي استحوذ تماما علي اللقاء ولكن كم الفرص التي ضاعت في المباراة اصابت الجميع بالقلق بسبب هذه الفرص السهلة التي كانت كفيلة بان يفوز الاهلي بنتيجة ثقيلة.
الشوط الثاني شهد سحب البدري للاعبين جونيور اجاي وعبدالله السعيد وعمرو جمال ودفع بالثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة وعماد متعب وان كان الدفع بمتعب لاصابة عمرو جمال صاحب الهدفين في اخر سبع دقائق من المباراة.
الاهلي لعب الشوطين بالكامل في نصف ملعب القطن ولكن الرعونة في إنهاء الهجمات حرم الاهلي من فوز كبير علي القطن الكاميروني ليتاهل الاهلي كثاني مجموعته رسميا لدور الثمانية.

الكلمات المتعلقة :

الاهلى القطن دورى ابطال افريقيا