رئيس التحرير: أيمن بدرة
دوري ابطال اسيا

دوري أبطال آسيا

الاهلي الاماراتي على أبواب التأهل لدور الثمانية اسياويا


الاهلي الاماراتي على أبواب التأهل لدور الثمانية اسياويا

  
4/13/2017 11:48:47 AM

اقترب الأهلي الاماراتي  من التأهل عن المجموعة الأولي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ووضع قدماً في ثمن النهائي للبطولة القارية، عقب فوزه المستحق ، علي مستضيفه التعاون السعودي 3-1، في مباراة الفريقين على ملعب استاد الملك عبد الله في مدينة البريدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات مجموعته، وتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال طهران الإيراني.

واحتل التعاون المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن لوكوموتيف طشقند الأوزبكي الذي يأتي رابعاً، وكان قد تعادل مع ضيفه الاستقلال 1-1 في طشقند أول من أمس.

تقام الجولة الخامسة من منافسات هذه المجموعة يوم 25 أبريل الجاري، ويلتقي فيها الاستقلال مع الأهلي على ستاد آزادي بطهران، ولوكوموتيف مع التعاون على ستاد لوكوموتيف في طشقند.

في تعليقه على المباراة، قال الروماني اولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي: حصدنا 3 نقاط مهمة أمام منافس صعب وقوي، وهو فوز مهم بفضل جهد لاعبي الأهلي الكبير، وأدائهم المميز، في مباراة جاءت كما توقعناها صعبة، وقد تمكنا الحد من خطورة فريق التعاون تماماً ولم نمنحه أية فرصة في الشوط الثاني لتهديد مرمانا، عكس ما حدث في الشوط الأول، لاسيما بعد أن وجدنا التوازن الإيجابي الذي ساعدنا في الحصول على هذا الفوز المهم الذي يسهم في تعزيز تأهلنا عن المجموعة الأولى للدور الثاني.



الكلمات المتعلقة :

دوري أبطال آسيا الأهلي الاماراتي

تعليقات القرّاء