رئيس التحرير: أيمن بدرة
دراجات

عزام يكشف التاريخ المرضي للراحل ناصر


  
3/26/2017 8:52:14 PM


كشف وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات عن ان اسلام ناصر الدراج المصري الذي لفظ انفاسه قبل ايام خلال البطولة الافريقية بجنوب افريقيا سبق له الاصابة بجلطة في المخ .
وقال عزام ان الدراج لم يكن يعاني من اي ازمات في القلب خلافا لما تردده وسائل الاعلام .
واستعرض رئيس الاتحاد المصري في مؤتمر صحفي ظهر اليوم باللجنة الاولمبية المصرية التاريخ المرضي للاعب فقال " ناصر خضع لفحص طبي شامل عام 2013 عند انضمامه لمنتخب مصر حيث اكد الفحص انه لائق طبيا لممارسة الرياضة " .
وتابع " الدراج اصيب باغمائه خلال احد المعسكرات التدريبية في سويسرا واكد الاطباء بعد فحصه طبيا انه سليم ولا يعاني اي امراض في القلب او المخ " .
وواصل " في ابريل من العام الماضي دخل ناصر مستشفي شرم الشيخ بسبب تجمع دموي في المخ وتم علاجه وقررنا عدم مشاركته في البطولات الي حين الاطمئنان علي سلامته طبيا " .
واكد عزام انه تم عرض الدراج علي بعض الاطباء الذين اكدوا انه يعاني من جلطة صغيرة بالمخ لكنها لا تمنعه من ممارسة الرياضة .
كما اشار رئيس الاتحاد المصري الي ان ناصر اجريت له فحوص كاملة عن طريق ناديه طلئع الجيش في اكتوبر الماضي وتأكدتت سلامته الي جانب انه يلعب في فئة اللاعبين المحترفين ويشارك في بطولات دولية وويخضع لفحوصات طبية طويلة كلها تؤكد سلامته من الامراض .
واعلن عزام عن صرف جملة مساعدات مالية لاسرة الدراج الراحل يبلغ مجموعها 150 الف جنية واطلاق اسمة علي مضمار دولي .

الكلمات المتعلقة :

دراجات وجية عزام اسلام ناصر اتحاد الدراجات بطولة افريقيا للدراجات