رئيس التحرير: أيمن بدرة
حوارات

مفاوضات الزمالك معي كلام «سوشيال ميديا»

عمر السعيد لـ «أخبار الرياضة»:


  حوار: أحمد طارق
10/2/2017 11:18:50 AM

تحدث الكثيرون عن السعيد بأنه سيكون مهاجم منتخب مصر خلال الفترة المقبلة بسبب امتلاكه مقومات النجاح مثل القوة البدنية والالتحامات وأيضا بسبب صغر سنه الذي يعتبر مؤشرا جيدا لرأس الحربة الذي يبحث عنه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر. وقد يكون اللاعب من اللاعبين الذين سيكونون محل صراع بين فريقي الأهلي والزمالك خلال هذا الموسم للتعاقد معه.
أجرت »أخبار الرياضة»‬ حوارا مع عمر السعيد نجم فريق الإنتاج الحربي فماذا قال:
> بداية.. حدثنا عن بدايتك في مشوارك مع كرة القدم؟
بدأت في فرق الناشئين بميت غمر ولعبت في صفوف الفريق لمدة سبعة سنوات ثم انضممت لفريق الزرقا ومن بعدها انضممت للجونة ومن ثم المقاصة وبعدها انتقلت لصفوف الإنتاج الحربي.
ثقة كبيرة
> ما هو شعورك بعد تألقك في الجولات الأولي من بطولة الدوري وأصبح البعض يطالب بانضمامك للمنتخب؟
- شعور رائع للغاية يجعلني أن أبذل قصاري جهدي خلال الفترة المقبلة حتي أصبح عند حسن ظن الجميع وكلام الإعلام عليّ يعطيني ثقة كبيرة جدا في نفسي وأتمني الاستمرارية في هذا التألق خلال الموسم.
>  فريق الإنتاج يسير بخطي ثابتة في بطولة الدوري، هل أنتم قادرون علي الاستمرار في تحقيق نتائج جيدة والحصول علي مركز متقدم؟
> الفريق بقيادة مختار يدخل كل مباراة بمباراة ولا يفكر في السابق وهذا سر تحقيق الفريق نتائج جيدة في الدوري حتي الآن ومجموعة اللاعبين في الفريق والخبرات قادرون علي تحقيق مركز يليق بإذن الله.
لسه بدري!!
>  ما حقيقة مفاوضات الزمالك معك للإنضمام إلي صفوف الفريق في الانتقالات المقبلة؟
لسه بدري للغاية علي حديث الزمالك معي للإنضمام لصفوف الفريق ومفاوضات الزمالك معي كلام سوشيال ميديا ولا صحة لهذا الكلام علي الإطلاق
>  في حالة عرض الزمالك والأهلي ستختار اللعب لمن؟
بكل تأكيد شرف لكل للاعب الأنضمام لأي من الفريقين الكبار وأي فريق منهما لايقل علي الآخر لذلك فإن إنضمامي للزمالك أو الأهلي لا يفرق معي فهما ناديان من أكبر أندية أفريقيا والوطن العربي.
> ما هي أبرز تعليمات مختار مختار لك؟
الحقيقة كابتن مختار بعد توليه مسئولية الفريق خلال الموسم الماضي كنت بعيد عن المشاركة عن مباريات الفريق، وبعد مجئيه لتدريب الفريق أخرجني خارج قائمة الفريق عن المباريات وبعدها أشركني أساسي وأخذت الثقة وهو دائما يعطيني الثقة الكبيرة ويتحدث علي بشكل جيد مع الجهاز الفني واللاعبين، وتعليماته لي دائما يعطيني حرية التحرك في الملعب ولا يجبرني علي التواجد في مكان معين.
>  هل أهدافك حتي الآن وهدفك في مصر المقاصة بشكل خاص يعتبر رد قاسي لإدارة المقاصة بعد استغنائهم عنك؟
بالرغم من الصعوبات التي واجهتهما في المقاصة إلا أنني احترمهم جدا حتي الآن وعلي تواصل دائم بهم وهدفي في المقاصة كان له طعم خاص وهذا يرجع إلي العديد من الصعوبات التي واجهتها داخل صفوف الفريق خلال فترة لعبي له.
قصرت في حق نفسي
> ما هي أسباب عدم ظهورك بشكل متميز داخل صفوف فريق المقاصة؟
تعرضت للإصابة في بداية الموسم مع الفريق وإيهاب جلال وعدني باللعب بعد الإصابة وبالفعل شاركت في عدة مباريات ولكن لم أظهر بشكل متميز بسبب تقصيري في حق نفسي خلال هذه الفترة.
>  منتخب مصر يعاني من مركز المهاجم الصريح، هل تتمني الأنضمام للمنتخب بعد انتهاء تصفيات كأس العالم؟
أي لاعب يتمني الإنضمام لصفوف منتخب مصر، وأنا بأعمل اللي عليا وأترك حرية الاختيار أكتوبر وأتمني نظرة منه خلال الفترة القادمة ولكن الأهم من إنضمامي للمنتخب هو تحقيق حلم المصريين وهو الوصول إلي كأس العالم في روسيا 2018.
>  كل لاعب يدين بالفضل بمدير فني تنبئ بأنه سيكون من اللاعبين المتميزين، من الشخص الذي قال وراهن عليك وتوقع بأنك ستكون من اللاعبين الكبار؟
جميع المدربين الذي تعاملت معهم أقدرهم للغاية والجميع تعلمت منهم بفضل الله ولهم فضل عليّ بشكل كبير ولكن عبدالعظيم الفخراني كان مدير فني لفريق ميت غمر وعمري 18 عاما توقع لي مستقبل كبير في كرة  القدم وتحدث معي وقال لي سيكون لك شأن كبير في الكرة المصرية.
أسلوب الثعلب
>  أخيرا.. من هو مثلك الأعلي في الكرة المصرية والتي تتمني تصبح مثله؟
حازم إمام نجم الزمالك السابق، أحب لمسته في الكرة جدا في اللعب علي الرغم من أن مركزي غير مركزه ولكن أسلوبه كان يعجبني للغاية وأتمني أن أكون مثله في يوم من الأيام.

الكلمات المتعلقة :