رئيس التحرير: أيمن بدرة
تحقيقات

نيبوشـــا.. فــرس الرهــــــان!!


  
9/6/2017 10:46:26 AM

سيكون المونتيجيري نيبوشا يوفوفيتش هو حديث الساعة بالنسبة لقائمة المدربين التي لن تشهد تغييرات كبيرة.. وسيكون نيبوشا هو مثار التعليقات والاجتهادات خاصة انه جاء لتدريب الزمالك الذي استهلك أربعة مدربين الموسم الماضي وحده.
والضجة التي أحدثها الزمالك بعد تعاقده مع نيبوشا تجعل الرجل الصربي في مرمي السهام اذا ما تعرض الزمالك لأي اخفاق في مسابقة الدوري خاصة انه مطالب بإحراز اللقب بعد أن اكتفي الزمالك بالمركز الثالث الموسم الماضي.
ودفع الزمالك قبلأيام 100 ألف دولار شرطا جزائيا للفيصلي الأردني حتي يكمل التعاقد معه بخلاف راتب شهري يصل الي 40 ألف دولار وعقد لمدة موسمين.
وإذا كان فوز نيبوشا علي الأهلي مرتين في اسبوع واحد بالبطولة العربية هو أحد أبرز الدوافع التي جعلت الزمالك يتعاقد مع نيبوشا فإن نفس الدافع يلقي بمسئولية ضخمة علي المدرب الذي مازال يتعرف علي أسماء اللاعبين الذين لم يشاهدهم يلعبون معا مباراة واحدة منقبل باستثناء مباراة الفيصلي التي لم يشارك فيها عدد من اللاعبين الجدد وأيضا القدامي.
وقد أعلن نبيوتشا التحدي فور انتهاء مباراته الزمالك الودية مع الفيصلي بالتعادل ٢/٢ وقال لـ»أخبار الرياضة»‬ أنه يمتلك فريقا قادراً علي المنافسة يضم عناصر رائعة.. معبراً عن تفاؤله بمجموعة اللاعبين الذين يضمهم الفريق.

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء