رئيس التحرير: أيمن بدرة
تحقيقات

سنابل الاعلانات وقنابل اللاعبين


  عمرو كمال
6/27/2017 9:00:23 PM


انتهي شهر رمضان الكريم ، و ترك لنا كثير من المواقف التي يجب علينا دراستها.. احد اهم هذه المواقف مشاركة الرياضيين و بخاصة لاعبي كرة القدم في الترويج للعض السلع الخدمي و التجاري و الصناعي .
ابرز هذه الاعلانات التي صنعت جدلا كبيرا ،حمله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني افضل لاعبي العالم اكثر من كره ،وفي آخر نسخه الذي قدم اعلان لاحد مصانع الحديد ، فكانت بشكل كوميدي و هو يشتهجه جمله عربيه كتبت باللاتينية،مثل شخص مصاب بشلل رباعي..و استمرت الحمله بجعل رونالد يخطط و ييشيد و يبني ، علي خلفية شباب مصر كله ثقة يبني للمستقبل، بينما في الاعلان مجموعه شباب مصري وضع مثل الاصنام يشاهدون اللاعب البرتغالي يشيد و هم يتفرجون ،مما جعل الاستفادة من الملايين التي دفعت لرةنالدو عائدها الوطني لدي الشباب تقريبا صفر .

اما الاعلانات التي اثرت و بقوة للاعبي مصر ،اولاد البلد الذين شاركوا في حمله مستشفي 500-500 لعلاج السرطان، و مستسفي سرطان الاطفال و التي ظهر فيها رمضان صبحي يقف علي الكره مع طفل بريء فوق الكره ، و عبدالله السعيو معه محمد هاني و حسين مارسيلو ، و احمد حسن في صورة ايجابية مننا ، و الاجمل انها بدون مقابل ،لتؤكد علي الدور الاجتماعي الهام للرياضيين في مجتعهم و التي نحتاج ان تزيد في الفترة القادمة اكثر

الكلمات المتعلقة :