رئيس التحرير: أيمن بدرة
تايكوندو

8 مصريين في الجائزة الكبري للتايكوندو بالمغرب


  كتب ــ أحمد حسن :
9/18/2017 3:08:42 PM

يشارك المنتخب الوطني للتايكوندو ببطولة الجائزة الكبري الثانية والتي تقام في الفترة من 22 وحتي 25 سبتبمر الجاري بمدينة أغادير المغربية للعام الثاني علي التوالي.
من جانبه أكد أحمد سلطان عضو مجلس الادارةوالقائم بأعمال المدير التنفيذي انه تم اجراء مكالمة هاتفية بالسفير المصري بالمغرب إيهاب عبدالأحد جمال الدين، لإخطاره بموعد وصول بعثة المنتخب حتي يتم استقبالهم، وتيسير سبل الراحة لهم خلال المشاركة ببطولة الجائزة الكبري.
وقد أستقر الجهاز الفني علي قائمة تضم 8 لاعبين للمشاركة في البطولة، 4 لاعبين ومثلهم لاعبات، وهم سيف عيسي، غفران ذكي، ومعاذ نبيل، ويوسف السيد، روان رفاعي، نور حسين، ميسون ايهاب، ورضوي رضا.
الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني قد شارك في العام الماضي في البطولة ذاتها ونجح لاعبات منتخبنا الوطني للتايكوندو في الحصول علي خمس ميداليات متنوعة في بطولة المغرب الدولية بواقع ذهبيتين وفضية واحدةوبرونزيتين.
في الوقت ذاته وجه الاتحاد الصمري للتايكوندو برئاسة محمد علي أبوزيد، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري وأعضاء مجلس الادارة والعاملين فيه، التهنئة لمحمد شعبان، عضو مجلس إدارة الاتحاد بمناسبة تعيينه رئيسا للجنة الفنية بالاتحاد العالمي، رئيسا للجنة المسابقات بالاتحاد العالمي خلفا للفرنسي فيليب بويدو.
وتعد هذه هي المرة الأولي في تاريخ الاتحاد العالمي للتايكوندو التي يتم فيها تعيين أحد الكوادر الافريقية، رئيسا لاحدي لجان الاتحاد.

الكلمات المتعلقة :