رئيس التحرير: أيمن بدرة
الكونفيدرالية الإفريقية

الكونفيدرالية الافريقية

المصري يخسر في الوقت القاتل امام كمبالا سيتي


المصري البورسعيدي

  
4/8/2017 5:06:27 PM

خسر المصري البورسعيدي امام مضيفه كمبالا سيتي بهدف نظيف في مباراة الذهاب للدور الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

جاء هدف كمبالا في الدقيقة الخامسة والاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بسبب خطا من المدافع محمد حمدي استغله مهاجم كمبالا وسدد تسديدة متوسطة سكنت علي يمين احمد بوسكا حارس المصري .

وتقام مباراة الاياب باستاد الاسماعيلية يوم 15 ابريل  الجاري .

جاءت مباراة المصري وكمبالا متوسطة المستوي وتألق الحارس احمد بوسكا في حراسة المصري ونجح في الحفاظ علي نظافة شباكة .

وشهدت الدقيقة السابعة اول هجمة خطيرة لكمبالا سيتي بعد ان تهيأت الكرة امام المهاجم الذي سدد بجوار القائم الايمن لمرمي احمد بوسكا .

وكاد اسامة العزب الظهير الايمن للمصري ان يكلف فريقه هدفا بعد مرور عشر دقائق عندما مرر الكرة بالخطا لمهاجم كمبالا الذي كان قريبا للغاية من مرمي بوسكا لكنه تباطأ  في استغلال الفرصة .

وتألق بوسكا وتصدي لتسديدة قوية بعد مرور نصف ساعة حولها الي ركنية .

وعاد بوسكا ليتألق مجدد مع بداية الشوط الثاني وانقذ مرماه من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 53 ابعدها الي ركنية قبل ان يعود وينقذ مرماه من الركنية .

وشارك المصري في الهجمات بشكل جيد في الشوط الثاني وفرط محمد الشامي في فرصة كبالدقيقة 58 كانت كفيله بتقدم المصري لكنه سدد الكرة ضعيفة في ايدي حارس كمبالا سيتي .

وانقذ احمد ايمن منصور مرماه قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق بعد ان ابعد كرة خطيرة برأسه الي ركنية  ليسقط ارضا ويتم اسعافة .









الكلمات المتعلقة :

الكونفيدرالية الافريقية مصر المصري البورسعيدي كرة كمبالا سيتي