رئيس التحرير: أيمن بدرة
الكورة الكويتية

الكرة الكويتية

الجولة ال22 من الدوري الكويتي جولة الحسم واستعادة الصدارة


الجولة ال22 من الدوري الكويتي جولة الحسم واستعادة الصدارة

  
4/16/2017 1:17:53 PM

تنطلق  اليوم  الاحد مواجهات الجولة 22 من دوري فيفا لكرة القدم باقامة 3 مباريات تجمع التضامن مع الكويت، وبرقان واليرموك، والعربي وخيطان.

 فيما تستكمل منافسات الجولة الاثنين  بأربع مواجهات تجمع الشباب والفحيحيل والنصر والقادسية، والجهراء والصليبخات، وكاظمة والسالمية.

وتكتسي مباراة التضامن والكويت بالاهمية حيث يتطلع اصحاب الارض في المباراة فريق التضامن التقدم الي المركز السادس في حال تعثر السالمية امام كاظمة.

وفقد التضامن نقاط مهمة في الجولة الاخيرة من عمر الدوري بعد ان تعادل مع اليرموك بهدف لمثله.


في المقابل يتطلع الكويت الى تجاوز عقبة التضامن لاستعادة الصدارة في حال تعثر القادسية امام النصر، او البقاء في الوصافة على أقل تقدير ومواصلة مزاحمة حامل اللقب القادسية على الصدارة.


وفي مباراة العربي وخيطان يتطلع الأخضر الى الوصافة في حال تجاوز خيطان، حيث سيصل للنقطة 43، باستعادة ثلاث نقاط من الكويت، معولاً أيضًا على تعثر الكويت أمام التضامن للوصول لمبتغاه.


وتعادل العربي في الجولة الأخيرة أمام الكويت بهدف لمثله، وهي نفس نتيجة خيطان صاحب المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة مع الساحل.


وفي بقية المباريات يأمل برقان القابع في المركز الأخير برصيد 9 نقاط تحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب اليرموك، وكان برقان قد تجاوز الصليبخات في الجولة الماضية.


في المقابل فان اليرموك يتطلع للفوز للوصول الى النقطة 23 ليقترب من المنطقة الدافئة، وكان اليرموك قد خطف نقطة ثمينة من التضامن في الجولة الماضية.

الكلمات المتعلقة :

الكرة الكويتية