رئيس التحرير: أيمن بدرة
الكورة الكويتية

الكرة الكويتية

القادسية ضيفاً علي السالمية


القادسية ضيفاً علي السالمية

  
1/7/2017 1:06:36 PM

يحل القادسية حامل اللقب ضيفاً على السالمية فيما يلتقي الكويت المتصدر مع النصر في مواجهة قوية غداً الأحد ضمن المرحلة الحادية عشرة من بطولة الكويت في كرة القدم.

وتفتتح المرحلة اليوم السبت فيلعب الساحل مع الجهراء، خيطان مع كاظمة، والعربي مع برقان، على أن يلتقي الأحد أيضاً اليرموك مع الشباب، والصليبخات مع الفحيحيل.

ويسعى القادسية إلى تجاوز عقبة صعبة تتمثل في مضيفه السالمية بغية البقاء في معمعة الصراع على اللقب علماً أنه تنازل للكويت عن صدارة الترتيب في المرحلة الماضية التي استراح فيها.

ويملك القادسية 22 نقطة في المركز الثاني، وسيستمر غياب لاعبين عدة عن صفوفه بداعي عدم استعادة اللياقة البدنية بعد التعافي من الإصابة وفي مقدمهم طلال العامر، رضا هاني ومحمد الفهد.

وقد حصل كل هؤلاء بالإضافة إلى أحمد الزنكي على الضوء الأخضر لدخول التدريبات بيد أنهم لن يكونوا جاهزين إلا للمباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد أمام الكويت في 16 يناير الجاري.

ومن المقرر أن يخضع القادسية العاجي يوبو تومي للتجربة قبل البت في مسألة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فضلاً عن لاعب العروبة السعودي البرازيلي ديفيد ابارسيدو.


الكلمات المتعلقة :

القادسية الكويت الكرة الكويتية