رئيس التحرير: أيمن بدرة
الكورة العراقية

الكرة العراقية

اليوم ختام الدوري العراقي بتسع مباريات


اليوم ختام الدوري العراقي بتسع مباريات

  
8/10/2017 12:04:53 PM

تختتم عصر اليوم الخميس مباريات الدوري العراقي بإقامة تسع مباريات في توقيت واحد، وستكون مباراة القوة الجوية مع فريق الحدود هي الأهم، لأن فوز الجوية أو تعادله يضمن له اللقب، بينما فوز الحدود مع فوز الشرطة علي الميناء بفارق أربعة أهداف يجعل اللقب من نصيب الشرطة، وهذا أمر قد يبدو صعباً حدوثه، ويملك الجوية 78 نقطة في الصدارة، أما الحدود فيملك 38 نقطة في المركز الثاني عشر. 

وفي محافظة البصرة يلتقي فريق الميناء مع ضيفه فريق الشرطة في مباراة مهمة جداً، فالميناء يطمح إلي الفوز لإسعاد جمهوره في نهاية الموسم، أما الشرطة فيبحث هو الآخر عن الفوز وبنتيجة كبيرة متمنياً تعثر الجوية أمام الحدود وإن لم يتحقق ذلك فإنه سيضمن المركز الثاني، ويملك الميناء 63 نقطة في المركز السادس، بينما لدي الشرطة 75 نقطة في المركز الثاني.

وفي ملعب زاخو بمحافظة دهوك يلتقي زاخو مع ضيفه الزوراء في مباراة تحصيل حاصل لأصحاب الأرض الذين يملكون 23 نقطة في المركز 16، أما الزوراء فلديه 71 نقطة في المركز الرابع فيبحث عن الفوز من أجل ضمان المركز الثالث الذي سيكون مشروطاً بتعثر فريق النفط.

فيما يلتقي فريق كربلاء صاحب المركز 14 برصيد 33 نقطة مع فريق الكرخ صاحب المركز 19 والأخير برصيد 17 نقطة وهي مباراة لا تقدم ولا تؤخر نتيجتها لفريق كربلاء، بينما فوز الكرخ وتعثر السماوة في مباراة اليوم سيجعله يغادر المركز الأخير ويقفز إلي المركز 18، أما فريق السماوة صاحب المركز 18 برصيد19 نقطة فيستضيف فريق نفط الجنوب في مباراة مهمة لأصحاب الأرض الذين يبحثون عن الفوز من أجل الارتقاء إلي المركز 17، بينما يحاول نفط الجنوب الذي يحتل المركز العاشر برصيد 39 نقطة تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام النفط بثلاثية نظيفة.

بينما سيلتقي فريق الكهرباء مع ضيفه فريق الطلبة في مباراة غير مؤثرة، الكهرباء لديه 37 نقطة في المركز 13، بينما لدي الطلبة 53 نقطة في المركز السابع.

وستكون مباراة فريق أمانة بغداد مع ضيفه فريق النفط مهمة لفريق النفط الذي يرغب في الفوز من أجل الوصول إلي المركز الثاني في حال تعثر فريق الشرطة أمام الميناء، فيما يسعى أمانة بغداد إلى تعويض خسارته المفاجئة في الجولة السابقة أمام البحري ووداع الموسم بفوز، ولدى أمانة بغداد 51 نقطة في المركز الثامن، بينما لدى النفط 74 نقطة في المركز الثالث.

وسيستضيف فريق الحسين على ملعبه في بغداد فريق النجف .

آخر المباريات بين فريق البحري وضيفه فريق نفط الوسط وستجري في محافظة البصرة، وسيحاول البحري الذي يملك 32 نقطة ويتواجد في المركز 15 تحقيق فوز جديد لإسعاد جماهيره، بينما يحاول نفط الوسط الذي يملك 68 نقطة في المركز الخامس تحقيق الفوز من أجل القفز إلى المركز الرابع.







الكلمات المتعلقة :

الكرة العراقية الدوري العراقي