رئيس التحرير: أيمن بدرة
الكورة التونسية

البنزرتي يعتذر لجماهير الترجي ويؤكد الاستمرار في منصبه


  
9/28/2017 8:40:18 PM

اعتذر المدرب المخضرم فوزي البنزرتي يوم الخميس لجماهير الترجي بعد الخسارة علي أرضه أمام الأهلي المصري ليضيع حلم الفريق التونسي في التتويج بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم وأكد استمراره في منصبه.


ووضع الترجي لقب دوري الأبطال على رأس أولوياته هذا الموسم وكان قريبا من المربع الذهبي عندما فرض التعادل 2-2 على الأهلي في مصر في ذهاب دور الثمانية.

لكن بطل تونس فرط في تقدمه 1-صفر ليخسر في استاد رادس 2-1 يوم السبت الماضي وودع المسابقة بخيبة أمل كبيرة ما أجبر رئيس الترجي حمدي المدب على تقديم استقالته بعد ثلاثة أيام من الهزيمة.

وقال البنزرتي (67 عاما) في مؤتمر صحفي يوم الخميس ”أشعر بالحزن من أجل مشجعي الترجي ومسؤوليه. أنا متأسف وأقدم اعتذاري وأتمنى أن يظل الترجي بين أكبر الأندية في البلاد وفي افريقيا“.

وأضاف ”أما عن نيتي البقاء أم الرحيل فأنا تحت تصرف إدارة النادي والمشجعين“.

وتابع ”أتحمل المسؤولية بشكل شخصي وحاليا أواصل العمل على رأس الجهاز الفني. أثق في الإدارة واللاعبين والحوادث قد تحدث خلال المشوار ويجب أن نواصل التطور“.

وواصل “إذا غادرت لن أدرب أبدا في تونس وبشكل شخصي أرحل من تلقاء نفسي عندما أشعر أنه ليس لدي ما أقدمه.

”ارتكبت الكثير من الأخطاء خلال مباراة الأهلي لكن هذا قانون كرة القدم..خسرنا ثلاث مباريات فقط منذ توليت الإشراف على الفريق ولا أحمل أي لاعب المسؤولية“.

وتولى البنزرتي القيادة في يناير كانون الثاني الماضي وقاد الترجي للفوز بلقب الدوري التونسي الممتاز والبطولة العربية للأندية في مصر.

الكلمات المتعلقة :

الاهلي الترجي التونسي فوزي البنزرتي دوري ابطال افريقيا كرة تونسية