رئيس التحرير: أيمن بدرة
الكرة البلجيكية

الاسبوع الثالث والعشرون

فوز زولت وارجم وروايال شارلوروا بالدوري البلجيكي


  احمد عاطف العوام
1/25/2017 1:14:03 AM

نجح فريق زولت وارجم في الفوز علي نظيره فريق موسكرون بروفيلز بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح الجولة الثالثة والعشرون للدوري البلجيكي لكرة القدم . 

احرز هدف المباراة الوحيد مباي لي في الدقيقة 49 من زمن المباراة بهذا الفوز يرتفع رصيد زولت وارجم الي النقطة 46 محتلا المركز الثاني في ترتيب الدوري بينما توقف رصيد موسكرون بروفيلز عند النقطة 15 محتلاً المركز السادس عشر والاخير في الدوري البلجيكي . 

بينما تمكن روايال شارلوروا من الفوز علي نظيره أوستند بهدفين مقابل هدف احرز هدف شارلوروا  كلاً من حمدي الحرباوي في الدقيقة 2 وكريستيان بينافينتي في الدقيقة 29 بينما احرز هدف أوستند ميشال جونشيري في الدقيقة 34 من زمن المباراة . 

بهذا الفوز يرتفع رصيد روايال شارلوروا الي النقطة 37 محتلاً الكرز الخامس فيما توقف رصيد أوستند عند النقطة 39 محتلاً المركز الرابع في الدوري . 

اما عن فريق كي آر سي جينك فقد حقق الفوز علي كورتراييك بثلاثة اهداف دون رد احرزهم سيبي سشريجفيرس في الدقيقة 4 ومبوانا ساماتا في الدقيقة 42 وليخاندرو بوزويلو في الدقيقة 69 من احداث المباراة . 

ليرتفع رصيد فريق كي آر سي جينك الي النقطة 34 محتلاً المركز الثامن بينما توقف رصيد كورتراييك عند النقطة 24 محتلا المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري البلجيكي لكرة القدم .  

















الكلمات المتعلقة :

الكرة العالمية كورتراييك زولت وارجم روايال شارلوروا الدوري البلجيكي