رئيس التحرير: أيمن بدرة
الكرة الإيطالية

روما يعزز هجومه بالتشيكي شيك من سامبدوريا


  
8/29/2017 11:13:10 PM

عزز روما الإيطالي هجومه بالتشيكي باتريك شيك بعدما ضمه من منافسه المحلي سمبدوريا بحسب ما أعلن نادي العاصمة الثلاثاء، في عقد يمتد خمسة أعوام ويتضمن شروطا رياضية ومالية.


وأوضح روما في بيان أن شيك (21 عاما) وقع عقدا يمتد حتي 30 يونيو 2022، يشمل انضمامه لهذا الموسم على سبيل الاعارة مقابل 5 ملايين يورو، ودفع 9 ملايين إضافية وضمه بشكل نهائي بنهاية الموسم في حال تحقيق بعض الأهداف الرياضية.

كما يتضمن العقد مكافآت حدها الأقصى ثمانية ملايين يورو في حال حقق روما واللاعب النتائج المرجوة. كما تستحق لسمبدوريا دفعة نهائية بقيمة 20 مليون يورو في شباط/فبراير 2020. وفي حال قرر نادي العاصمة بيع اللاعب قبل الأول من الشهر المذكور، يتوجب عليه ان يعطي سمبدوريا 50% من قيمة الصفقة، في حال كانت هذه النسبة أكثر من 20 مليون يورو.

وأكد لاعب سبارتا براغ السابق الذي دافع عن الوان سمبدوريا منذ 2016 وسجل له 11 هدفا في 32 مباراة في الدوري و13 في 35 مباراة بمختلف المسابقات، انه "راض جدا عن تواجدي هنا وسعيد للغاية. بالنسبة إلي روما يشكل الفريق المثالي"، مؤكدا انه يتطلع "بفارغ الصبر لبدء التمارين مع الفريق والتحضر للمباريات المقبلة".

أما المدير الرياضي لروما الإسباني مونشي فقال "باتريك يعتبر أحد أفضل المواهب الواعدة في كرة القدم الدولية. نشعر جميعنا بالرضى حيال هذه الصفقة لأنه، وعلى رغم مطاردته من أندية عدة، اختارنا".

وكان من المفترض أن ينتقل شيك الى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ووصيف بطل دوري أبطال أوروبا، الا ان عملاق تورينو عاد عن قراره لعدم رضاه عن نتائج الفحص الطبي الروتيني الذي خضع له اللاعب.


الكلمات المتعلقة :

روما سامبدوريا كرة ايطالية كرة عالمية باتريك شيك