رئيس التحرير: أيمن بدرة
كرة اليد

كرة اليد

النحاس يطالب"الأوليمبية" بالمعاملة بالمثل مع العوضي في انتخابات اليد


احمد ايهاب النحاس

  محمد قطب
11/11/2017 3:43:25 PM

أكد احمد ايهاب النحاس المرشح علي منصب نائب رئيس اتحاد كرة اليد خلال الانتخابات المحدد موعدها يوم ١٨ نوفمبر الجاري أنه سيتقدم غدا بطلب عارض علي موقف خالد العوضي المرشح علي نفس المنصب في الانتخابات .

وكانت اللجنة الاوليمبية قد قررت استبعاد النحاس من الانتخابات بناء علي مذكرة من اتحاد اليد يؤكد فيها الاتحاد ان النحاس كان يعمل في هيئة رياضية ولم يترك عمله قبل الانتخابات بعامين .

وقال النحاس أن محاميه الخاص سيتقدم بالطلب غدا وهو موعد الجلسة المقررة للنظر في طعن النحاس مشيرا الي ان خالد العوضي كان يعمل مديرا لفريق كرة اليد بالنادي الاهلي حتى ابريل الماضي وهو مايعني انه عمل في هيئة رياضية قبل الانتخابات بشهور  .

وأضاف النحاس ان محاميه سيرفق بطلبه تسجيلا لحلقة الاربعاء الماضي من برنامج الغندور والجمهور والذي استضاف فيه الناقد الرياضي اسامة دعبس وتناول خلال الحلقة مستندات تؤكد ان العوضي كان مديرا لفريق اليد بالاهلي في بطولة افريقيا بالمغرب ابريل الماضي وقبلها مديرا لنفس الفريق في بطولة دوري الابطال ببوركينا فاسو في اكتوبر من العام الماضي .

وقال النحاس الذي يخوض الانتخابات ضمن قائمة المحاسب هادى فهمى .

أنه يتمسك النحاس بكافة حقوقه فى خوض الانتخابات لذلك قرر الطعن على قرار استبعاده وطالب لجنة التحكيم بان تكون المعاملة بالمثل مع العوضي كون الحالة متشابهة بينهما وان كان هذا لا يمنع أحدهما من الترشح .







الكلمات المتعلقة :

كرة اليد احمد ايهاب النحاس