رئيس التحرير: أيمن بدرة
الكرة الطائرة

كأس العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة

حسن احمد : العد التنازلي لبطولة العالم للطائرة بدء .. وكل اللجان تقوم بدورها


حسن أحمد مدير بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة

  
8/12/2017 5:42:37 PM

أعرب حسن أحمد مدير بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة عن رضاه التام  لأستعدادات الجان المنظمة لبطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة ﻻستضافة  للحدث الكبير الذي تستضيفه القاهرة من 18  حتي 25  الجاري علي مجمع الصالات بستاد القاهرة الدولي.

وقال حسن أحمد في تصريحات للجنة الإعلامية : " راضي تماماً عن أخر الاستعدادات لبطولة العالم للكرة الطائرة مع بدء العد التنازلي للبطولة ، كل لجنة تقوم بعملها وواجبها علي أكمل وجه".

وأشار مدير بطولة العالم  إلي أن منتخب تركيا كان أول المنتخبات القادمة للمشاركة في البطولة ، وسيخوض المنتخب التركي أولي تدريباته مساء اليوم علي أن يلاقي منتخب مصر ودياً غداً الأحد.

وأكد حكمنا الدولي حسن أحمد إلي أن جميع حكام بطولة العالم للكرة الطائرة سوف يتوجهون بعد غداً إلي المركز الطبي التابع لوزارة الشباب والرياضة للخضوع لإجراءات الكشف الطبي، بعد أن تم الأستقرار علي 60 حكماً لإدارة مباريات البطولة .

جدير بالذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الأولي مع منتخبات البرازيل واليابان وبولندا والمكسيك وكوبا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات تركيا وإيران وروسيا والأرجنتين والصين والجزائر.




الكلمات المتعلقة :

حسن أحمد كأس العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة