رئيس التحرير: أيمن بدرة
آراء حرة

فرحة عربية ومعسكر مشترك


  د. وليد الكاشف
11/12/2017 5:02:20 PM

عاشت الجماهير العربية يوم من اجمل الأيام لتأهيل المغرب وتونس لمونديال روسيا 2018 مصاحبة مصر والسعودية الذي سبقوهم بالتأهل وهنئ العرب بعضهم البعض في مشهد طال انتظاره علي صفحات الميديا وقنوات التواصل الاجتماعي المختلفة وهذا ان دل فيدل علي روح التاخي بين الشعوب العربية موحدة الدين واللغة .

.اعتقد انها فرصة سانحة للحكومات العربية للاتحاد وراء شعوبهم العربية والاستفادة من الاحداث الرياضية المبهجة نتيجة التأهل للمونديال لتوحيد الحكومات وشعوبهم في جميع النواحي السياسية والاجتماعية والثقافية بجانب الرياضية ..

 ولذلك اقترح عمل معسكر عربى مشترك للأربعة فرق المتاهلة الى روسيا للتجهيز والإعداد المشترك وفى نفس الوقت زيادة روح التاخى بينهم لتوصيل رسالة إلى الدول الداعمة للإرهاب داخل الدول العربية موتوا بغيظكم فلن تسقط الأمة العربية المسلمة بشبابها وموحدة الدين واللغة ..

فنجان إلى الحكومات العربية وخاصة المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018 بعمل معسكر مشترك متنقل ما بين الدول العربية بمصاحبة الأربعة فرق على أن تستضيف كل دولة الأربعة فرق بمعسكر ومباريات بين الأربعة فرق والدولة العربية المستضيفة ويكون ذلك خير مثال عملى لتوحيد الدول العربية أمام العالم بأكمله...اتحدوا ياعرب 





الكلمات المتعلقة :

تونس مصر السعودية المغرب كأس العالم بروسيا