رئيس التحرير: أيمن بدرة
آراء حرة

التقشف الرياضة


  د. وليد الكاشف
7/30/2017 12:53:06 PM

الرياضة تتجة إلي الممارسة الرياضية وليست المنافسة الرياضة .. وهذا ليس بغريب بعد تعويم الجنية وترشيد اعداد البعثات الرياضة وفي أحوال ليست بقليلة إلغاء هذة البعثات بالكامل للبطولات الرسمية الدولية لترشيد النفقات.

وإلزام الاتحادات الرياضية والنوعية لتدبير إمكانياتها المادية عن طريق رعاة ..موافق. ولكن أين الرعاة وأين الدولة من مساعدة الاتحادات الرياضية ماعدا كرة القدم بتسهيل حصولهم علي رعاة ودعمهم في المحافل الدولية عن طريق المعسكرات والمباريات التجريبية حتي لا تخرج مصر من علي خريطة المنافسات الدولية وينحصر دورها في المباريات والبطولات المحلية إذا تواجد أصلا الماليات لإقامة هذة البطولات..

 يا سيادة الوزير موافقون علي السعر وراء تنمية موارد الاتحادات ولكن ساعدنا فى هذا الأمر بتذليل العقبات للمستثمرين لتنشيط الاتحادات ماليا .. ولا تنسى سيادتك بأن الشباب مثلما محتاج فكر تنويرى لتصحيح مفاهيمة مثلما تفعلون سيادتك مع السيد الرئيس فى المؤتمرات المتعاقبة للشباب..

بالشباب أيضا محتاج رياضة لإشباع رغباته الجسمية والعقلية وابتعادة عن الطرق السلبية الغير سوية ويتجة إلى الايجابيات لإصلاح ماافسدتة الأيام من عزوف الشباب عن ممارسة الرياضة والاتجاة إلى الالعاب الالكترونية سواء على الموبيلات سهلة المنال او غيرها..

 ارجو إعطاء فرصة قوية للرياضة مثلما اعطيتم فرصة إيجابية للشباب لإصلاح مفهومهم السياسى والاقتصادية وانظروا إلى ماتفعلة الرياضة للشباب والأجيال المتعاقبة من تعديل فى سلوكيات كثر نحتاجها لهؤلاء الشباب هذة الأيام نظرا لكمية المتناقضات المرسلة لهم لتشتيتهم عن طريق وسائل الإعلام المسموعة والمرئية لمصلحة كيانات خارجية ومن تسعى لزعزعة استقرار البلد عن طريق شبابها.. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر 







الكلمات المتعلقة :

تحيا مصر وزير الشباب والرياضة وليد الكاشف

تعليقات القرّاء