رئيس التحرير: أيمن بدرة
خارج الملاعب

خالد عبد العزيز يشهد جلسة "مستقبل الاستثمار الرياضي" ضمن فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي


  
11/14/2017 8:05:22 PM


 

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، جلسة "مستقبل الاستثمار الرياضي"، ضمن فعاليات مؤتمر "أخبار اليوم الاقتصادي الرابع"، المنعقد تحت شعار "مصر.. طريق المستقبل الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل" خلال الفترة 12-14 نوفمبر الجاري.

حضر الجلسة كل من المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف،  المهندس فرج عامر عضو  مجلس النواب رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس، الدكتور مصطفى عزام مدير الاستثمار بالاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد كامل رئيس شركة "برزينتيشن"، والدكتور سعد شلبي خبير التدريب والاستثمار الرياضي، والكاتب الصحفى ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، ولفيف من النقاد الرياضيين، وأدار الجلسة الإعلامي عمرو خفاجي.

وأوضح المهندس خالد عبد العزيز أن قانون الرياضة الجديد يشجع مشاركة القطاع الخاص فى الاستثمار الرياضي حيث يسمح للأندية الخاصة أن تشارك باسمها فى مختلف منافسات الاتحادات الرياضية، والمساهمة فى تطوير البنية الأساسية، كما أن القانون يساعد على فتح الباب أمام الرعاة لدعم الاتحادات الرياضية المختلفة حتى تستطيع الاتحادات الإنفاق على أنفسها مما يساهم فى التخفيف عن موازنة الدولة، بالإضافة إلى رعاية الموهوبين واكتشافهم، وإنشاء مركز للتحكيم الرياضي لتسوية المنازعات.

وأكد وزير الرياضة على أهمية خلق مناخ مناسب وجاذب للاستثمار الرياضي، مشيرا أن مصر فى حاجة إلى إنشاء مصانع للأدوات والمواد الرياضية، حيث ارتفاع عدد المستخدمين لتلك الأدوات وممارسى الرياضة، مع إمكانية تصدير الفائض من الإنتاج.










الكلمات المتعلقة :

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة جلسة "مستقبل الاستثمار الرياضي" مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي