رئيس التحرير: أيمن بدرة
الأهلى

الاهلي يقلق جماهيره قبل موقعة افريقيا رغم الفوز علي الاتحاد


  اسلام فاروق
10/12/2017 10:04:15 PM

حقق فريق الأهلي فوزا مهما علي الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين احرزهما اللاعب جونيور اجايي وحسين السيد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري العام باستاد السلام. 

ورغم الفوز والوصول للنقطة الرابعة من مباراتين فقط للاهلي بعد تاجيل ثلاث مباريات للفريق الاحمر وتعادله في اول جولة مع طلائع الجيش الا ان أداء الفريق لم يكن مقنعا لجماهيره في كل مكان بسبب عدم ظهور اللاعبين بمستوي متميز في هذه المباراة وقبل لقاء النجم الساحلي التونسي المقرر له 22 اكتوبر القادم في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ببرج العرب بالإسكندرية وهي المباراة التي يحتاج فيها الاهلي للفوز بهدف نظيف علي الاقل للتأهل لنهائي البطولة عقب هزيمته بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب بسوسة. 

في الشوط الاول لم تكن هناك فرص حقيقية علي مرمي الهاني سليمان حارس الاتحاد ولم يختبر شريف اكرامي علي الاطلاق في هذا الشوط.

ورغم سيطرة لاعبي الاهلي علي مجريات الامور الا ان بناء الهجمات علي مرمي الاتحاد لم يكن موجودا ولم يكن هناك ربط بين خطي الوسط والهجوم.

كانت الهجمات قليلة جدا باستثناء ثلاث كرات فقط الاولي لاجايي اضاعها في بداية اللقاء والثانية لوليد ازارو الذي لم يرض اداؤه جماهير الاهلي بعدما انفرد بمرمي الهاني سليمان ولكنه مررها بغرابة شديدة لمدافعي الاتحاد اما الثالثة استغلها النيجيري اجايي في الدقيقة 43 واحرز هدف الاهلي الأول. 
في الشوط الثاني استمر الاهلي علي نفس المنوال.. سيطرة بدون فاعلية ولم تفلح تغييرات حسام البدري بالدفع بوليد سليمان ومؤمن زكريا واكرم توفيق في اضافة اي جديد وظهر شريف اكرامي في الصورة في بعض هجمات الاتحاد علي عكس الشوط الأول. 

ونجح حسين السيد الظهير الايسر للاهلي بمهارة خاصة في احراز هدف الفريق الثاني في الدقيقة 35 من تصويبة قوية بقدمه اليمني سكنت المقص الايمن للهاني سليمان وكان هدف الاطمئنان بعد توتر الجهاز الفني بسبب النتيجة بالتقدم بهدف فقط. 

أضاع فريق الاتحاد اخطر هجمة له من هجماته القليلة بعد هدف حسين السيد والتي كادت ان تحسن النتيجة. 

الدقائق الاخيرة مرت سريعا دون اي جديد لينتهي اللقاء بتحقيق الاهلي اول فوز له بالدوري والوصول للنقطة الرابعة ولكن رغم الفوز الأداء لم يقنع جماهير الأهلي.

وشهدت الدقيقة الاخيرة للوقت الضائع من المباراة طرد اللاعب هشام محمد لاعب الاتحاد السكندري لوليد سليمان بسبب الخشونة المتعمدة لدرجة جعلت وليد يسقط علي الارض وهو يصرخ من شدة الالم في قدمه ولم يستطع استكمال الثواني الاخيرة في اللقاء







الكلمات المتعلقة :

الاتحاد السكندري الاهلي حسين السيد كرة مصرية الدوري الممتاز اجاي